كشفت الإعلامية السعودية، لجين عمران، عن موهبة ابنة شقيقهان التي تدعى "لتين"، مبينة أنها بدأت في دراسة عزف البيانو منذ فترة، ثم اكتشفوا جمال صوتها، فبدأت في الحصول على دروس لتطوير الصوت وتمارين النفس.

وأشارت عمران، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، إلى أنها حرصت على مشاركة ابنة شقيقها أول درس في تطوير الصوت وتمارين النفس، حتى إن لجين نفسها تفاعلت، وبدأت في تمرين صوتها والنفس أيضاً، لتطلق بصوتها نغمة موسيقية تعبر عن تلك المشاركة.

وبينت لجين عمران أن تمارين النفس والصوت لا تتوقف على الغناء فقط، بل تفيد في إلقاء الخطب، والتقديم، وتجعل الأمر أكثر سهولة.

وكتبت لجين عمران، في تعليقها الذي أرفقته مع مقطع الفيديو، تقول: "لتين بنت أخوي تدرس عزف بيانو صار لها فترة.. واكتشفنا إنو صوتها ما شاء الله جميل، لذلك بدأت تاخذ دروس في تطوير الصوت وتمارين التنفس الصحيح".

وعقبت لجين عمران، قائلة: "طبعاً هي مفيدة للغناء وحتى إلقاء الخطب والتقديم بشكل صحيح وسهل.. فحبيت أشاركها في أول درس وبصراحة كان ممتع جداً ويحسن طريقة التحكم بالصوت والنفس".

واستعرضت لجين عمران، مؤخراً، مهاراتها في لعبة "الغولف"، وذلك بعد مغادرتها في نزهة ترفيهية رفقة أشقائها، معربة عن فخرها واندهاشها بسبب الأداء الذي ظهرت عليه في اللعبة.

إقرأ أيضاً:  كيف أطلت دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها؟
 

وأضافت لجين عمران مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تمارس تلك اللعبة الرياضية المميزة، مع أشقائها باسل ووسام ومازن، حيث كانت تتراقص كلما أحرزت ركلة "صائبة".

وعبرت عن سعادتها بتلك التجربة مع أشقائها، الذين ظهروا معها بشكل عفوي، ولم تخلُ روح الدعابة من بينهم، إضافة إلى المقالب التي افتعلوها معاً.