كشف الممثل الأميركي دوين جونسون (ذا روك)، عن تعرضه لمقلب من جانب ابنته الصغيرة، حيث شارك جمهوره على حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو، وثق فيه ذلك المشهد، مبيناً أنه وثق بابنته على أنها تلعب معه، وفجأة نفذت مقلبها.

وتضمن المشهد العفوي، بين دوين جونسون وابنته، حديثها معه بأنها ستشاركه لعبة "الإعصار" المفضلة لديها، وأضاف أنه تفاجأ بها تستعين بزبدة الفول السوداني في اللعب معه، وتردد: "Daddy Close Your Eyes"، مطالبة إياه بأن يغمض عينيه، لكنها باغتته بهذا المقلب.

وأشار دوين جونسون إلى أنه لم يتعلم الدرس في كل مرة، لكنه سيحاول أن يفعل ذلك في المرات المقبلة، ووجه اللوم لنفسه على ما يحدث له لأنه لم ينتبه للأمر، وأشار إلى أنه يتقبل ذلك لأنه يصنع ذكريات مع أبنائه.

وبين "ذا روك"، أنه سيأتي يوم ويكبر أبناؤه، ويتذكرون ما كانوا يفعلونه في الصغر، وسيكون مشهد تلطيخ وجهه بزبدة الفول السوداني هو الأبرز، معقباً بأنهم عندما يكبرون سيكون آخر شيء يرغبون في القيام به وقف المقالب التي يفعلونها بأبيهم.

وكان قد رد "ذا روك"، مؤخراً، على مزاعم شرائه جمجمة "T-REX" الأصلية (ديناصور تي ريكس)، والمعروفة باسم "STAN"، مبيناً أن تلك الجمجمة يقتنيها بالفعل أحد الأشخاص المجهولين، لكنه ليس هذا المشتري الغامض المجهول، الذي ينتظره الجمهور.

إقرأ أيضاً:  جاستن بيبر يخسر لقب "أفضل فنان".. فمن الفائز الجديد؟
 

وأوضح "ذا روك"، من خلال منشور مطول له، عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، أن تلك المزاعم جاءت بعد مقابلته المباشرة في "Manning Cast"، إذ كان هناك الكثير من التكهنات العالمية في عالم العلوم بعدها بأنه هو "المشتري الغامض" لجمجمة "T-REX" الأصلية، متابعاً: "أنا لست المشتري الغامض".

وأكد دوين جونسون أن الجمجمة التي ظهرت في منزله، وتشبه جمجمة "T-REX"، توجد في مكتبه المنزلي، وأن هذا هو "REPLICA CAST" الخاص به من "STAN"، منوهاً بأنه صنع له، واشتراه من أحد أصدقائه في معهد "بلاك هيلز" للبحوث الجيولوجية والتنقيب عن الحفريات.