يبدو أن هناك حالة من الغضب، تعيشها الممثلة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما، بسبب عدم الحفاظ على خصوصياتها وعائلتها، وذلك بعدما تم اقتحام تلك الخصوصية عبر ابنتها "فاميكا كوهلي"، في أعقاب انتشار صور لها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ذلك الاقتحام، طالبت أنوشكا شارما الجمهور بالحفاظ على خصوصيات أسرتها، إذ حثت نجمة بوليوود الجماهير ووسائل الإعلام على احترام خصوصية ابنتها "فاميكا"، بعدما تم التقاط صور لها وهي في ملعب الكريكيت، مؤخراً.

إقرأ أيضاً:  مشاهير تجاهلوا ترك "وصية".. بعد وفاتهم
 

وقالت النجمة المعروفة على الصعيد الجماهيري، في بيان نشرته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها تدرك أن تلك الصور تم التقاطها لابنتها وهي في الملعب، وبعدها تم نشرها على نطاق واسع، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن هناك كاميرا تترقب تحركاتهم.

وأضافت شارما أن موقفها مما حدث هو أنها تريد الحفاظ على خصوصياتها قدر الإمكان، مشددة على أنها ستكون ممتنة لكل من يتوقف عن "النقر على زر" مشاركة الصور للأسباب التي أوضحتها، ووجهت الشكر لكل من يساعدها في عدم انتشار الصور.

هذا وتم الكشف عن وجه "فاميكا" ابنة أنوشكا شارما، خلال مباراة الهند وجنوب أفريقيا يوم الأحد، فيما أصدر لاعب الكريكيت الهندي فيرات كوهلي، ذات البيان.