هنأت الفنانة الشابة، منة عرفة، زوجها الممثل محمود المهدي، بعيد ميلاده بطريقة رومانسية، تعبر بها عن حبها الشديد لزوجها، واصفةً إياه بأنه مصدر السعادة بالنسبة لها.
وشاركت عرفة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من حفل عيد ميلاد زوجها، عبر حسابها في "إنستغرام"، وظهرت وهي تقف برفقته أمام قالب الكيك المزين باسمه وصوره.
ودونت عرفة رسالة رومانسية لزوجها، وكتبت باللغة الإنجليزية: "عيد ميلاد سعيد يا رجلي وحبيبي ومصدر سعادتي"، ليتبادل الثنائي رسائل الحب من خلال التعليقات.

وعلق زوجها على الرسالة، معبراً عن سعادته بحديثها، قائلاً: "والله ما لاقي كلام أرد به عليكي من فرحتي بكلامك وحلاوته ربنا يخليكي ليا ودي دعوة بطلبها من ربي دائما.. لأن أنتِ نعمة كبيرة من ربنا في حياتي والله يا (منة)، ودي أجمل تهنئة بعيد ميلادي اتعملتلي في حياتي كلها"، وردت عليه منة عرفة، قائلة: "بحبك".
واعتاد الثنائي المصري تبادل رسائل الحب والغزل على "السوشيال ميديا"، وقبل فترة غازل زوجته الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، من خلال كلمات رومانسية عبَّر فيها عن حبّه لها، وأكد أنّ الحب يحتاج نفوساً نقية، لا إلى أموال كي يتم إثباته.
وأوضح زوج منة عرفة، في تعليق له أرفقه بصورة جمعته بزوجته، عبر حسابه في "إنستغرام"، أنّ الحب دائماً يكون لمن صدق في الأفعال، ولمن أعطى من دون طلب، واصفاً زواجه بالفنانة الشابة بـ"العوض"، الذي شعر به معها.
وكتب المهدي، العائد إلى زوجته منة عرفة بعد انفصال غير رسمي بينهما، إثر خلاف خاص، قائلاً: "الحب مش محتاج فلوس محتاج نفوس نقية.. عمرها ما كانت مين سبق دائماً كانت من صدق.. الحب دائماً للأوفياء ولمن وعد ومن أعطى من دون طلب، الحب لمن استحق".