فوجئ المتابعون لأسبوع الموضة، الذي يقام حالياً في عاصمة الجمال "باريس"، بظهور مميز للمغني الشهير كانييه ويست، رفقة حبيبته الجديدة الممثلة جوليا فوكس، حيث استطاعا أن يلفتا الأنظار أثناء ارتدائهما ملابس "متطابقة" في أسبوع الموضة بباريس.
وظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس جلدية، وتصرف ويست وفوكس بطريقة لفتت الأنظار، لعدم ظهورهما بشكل هادئ، حيث حرصت جوليا وكانييه، اللذان انطلقا في علاقة رومانسية، مؤخراً، على أن يكون جميع المعجبين مشغولين بهما، والتأكد من أن كل الأنظار تتجه إليهما فقط.
وجاء ذلك أثناء خروجهما لتناول العشاء في باريس، وحينها ارتدى كانييه العدسات اللاصقة البيضاء مع وشاح من الفحم، وارتدت جوليا، نجمة "Uncut Gems"، فستاناً جلدياً أحمر مع حذاء فضي، ما جعلهما كأنهما في أجواء الفضاء.
واعتمدت جوليا فوكس على بعض الإكسسوارات، مرتدية قرطاً ذهبياً كبيراً، مع كمية مكثفة من الكحل الأسود، بينما ارتدى كانييه غطاء وجه أسود بالكامل.

وجاء ارتداء الثنائي ملابس متناسقة بأطقم من الجلد الأسود، لتكون الإطلالة مستوحاة من "Matrix"، وذلك لحضور عرض "Schiaparelli Haute Couture" لربيع وصيف 2022، في "Petit Palais" في Musee des Beaux-Arts de la Ville de Parison.
وانطلق أسبوع الموضة في باريس، رغم القيود الصحية المستمرة، إذ اختار المشاركون تقديم عروضهم حضورياً، مع بثها مباشرة أو إرفاقها بعروض رقمية، وجاءت الحفلات وعروض الأزياء من جانب المصممين وأصحاب الشركات، الذين حرصوا على تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة، لخطف الأنظار إلى منتجاتهم، أسوة بما حدث مع الشركات العالمية الشهيرة.
وشهد أسبوع الموضة، في العاصمة الفرنسية باريس، مجموعات مختلفة ومميزة من كافة دور الأزياء العالمية الشهيرة، إذ تم عرض مجموعة من ماركات الأزياء العالمية الشهيرة لملابس الخريف والشتاء، من بينها الرجالية أيضاً، التي جاء على رأسها "Louis Vuitton"، و"Issey Miyake"، و"Uniforme".

وتشارك في أسبوع الموضة 76 داراً، تقدم حوالى ثلاثين علامة تجارية، بينها: "كوريج"، و"إيسي مياكي"، مع عروض "فعلية" بشكل أقل رسمية من عروض الأزياء التقليدية، وتنفذ الدور المشاركة 17 عرضاً، ومن بين هذه الدور: "ديور"، و"إيرميس"، و"ريك أوينز"، و"واي-بروجكت"، إضافة إلى "كنزو" التي يقودها المدير الفني الجديد الياباني نيغو، المعروف في أوساط المصممين بنمط أزياء الشارع (ستريت وير).
وتنظم دار "لويس فويتون"، أيضاً، عرض أزياء لأحدث مجموعات "فيرجيل أبلوه"، وهو المصمم الراحل والمحبب لدى جيل الألفية، بينما حجزت علامة "إيغونلاب" الفرنسية، التي أسسها قبل عامين فلورنتان غليماريك، وكيفين نومبيكس، موعداً لها على الجدول الرسمي مع عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة الباريسي.