استطاع نجوم مسلسل "أنا وهي"، أن يخطفوا أنظار الجمهور تجاه أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، إذ أصبحت نهايته غير المتوقعة حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المفاجآت التي شهدها العمل.
وشهدت الحلقة الأخيرة تحولاً جذرياً فى الشخصيات، وتحديداً هنا الزاهد، وأحمد حاتم "سليم وهند"، حيث تفاجأ الجمهور بحقيقة ما حدث معهما، وأن العمل دار في إطار من الخيال، وسط مطالبات بأن يكون هناك جزء ثانٍ من العمل، حتى إن البعض علق بأن يكون الثاني حقيقة وليس خيالاً.
يأتي هذا بعد تمهيد في آخر خمس حلقات من المسلسل، فبعد أن اعتاد الجمهور "هند" العصبية الطائشة، و"سليم" الهادئ الخجول، تبدلت الأحوال وانقلبت الأمور، ليصبح "سليم" بمشاهد كوميدية تلفت انتباه هند.

وعبر النجم المصري أشرف عبدالباقي عن سعادته بردود الأفعال، حيث مهد لما يمكن أن يحدث في الحلقة الأخيرة، بعدما شهده من تحولات، حيث ترك تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، قال فيها: "‏مبسوط جداً بردود أفعالكم على المسلسل، واستنوا مفاجأة دكتور شيرين اليومين الجايين دووولم ‎#انا_وهي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكتبت مغردة تدعى إسراء العدوي، قائلة: "‏مسلسل جميل ومبهج أوى ورغم إنه خفيف وبسيط بس فى رسايل كتير نتعلم منها.. ياريت تعملوا جزء تاني بقى ‎#انا_وهي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

مسلسل "أنا وهي"، بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، وأشرف عبدالباقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، بمواقف طريفة في عيادة دكتور نفسي يدعى "شيرين"، يجسده عبدالباقي، وحاتم أحد المرضى، الذين يتولى شيرين علاجهم، فيما يقع أحمد حاتم وهنا الزاهد بالحب، بتشجيع من الفنان أشرف عبدالباقي.