أضافت النجمة الكويتية، هند البلوشي، مقطع فيديو جديداً إلى حسابها في "إنستغرام"، وثقت فيه لحظات من الكواليس الخاصة بالتحضير للعرض الغنائي الاستعراضي، المقرر أن يتم تقديمه مع عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام 2".
وقالت البلوشي إن العرض من إنتاجها الخاص، عبر "هند ماجيك للإنتاج الفني"، موضحة أن العرض سيقدم للجمهور بدءاً من اليوم الثلاثاء 25 يناير الجاري، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هنأوها على العرض بعدما كان مهدداً بالإلغاء.
وظهرت البلوشي، في الكواليس، وهي تجلس على كرسي خاص بالتحضير للشخصية، حيث كان يتم وضع المكياج لها وسط تفاعل بينها وبين خبير المكياج، للظهور بالشكل الأمثل للشخصية، بينما ظهرت في الكواليس أيضاً مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل معها، وهم يضعون المكياج الخاص بكل شخصية فيهم.

وعلقت هند البلوشي، قائلة: "باك ستيدج وتحضيرات العرض الغنائي الاستعراضي نور الظلام.. يوم الثلاثاء في أول عروض مسرحية نور الظلام 2، تأليف وألحان هند البلوشي، مساعد مخرج حسين الفودري، مخرج مساعد فهد الدهام، توزيع وإشراف موسيقي عبدالله المسعود، ديكور محمد الرباح، أزياء علي دشتي، مكياج شهد العبيد".
وكانت قد كشفت هند البلوشي، مؤخراً، عن عرضها المسرحي الجديد "نور الظلام 2"، الذي يأتي بعد مرور 6 أعوام على العرض الأول للعمل، مشيرة إلى أنه سيعرض على مسرح نقابة العمال ميدان حولي، بعد نقل العرض من مسرح كيفان.
وشاركت هند البلوشي جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، البوستر الرسمي للعرض، الذي أكدت أنه من تأليفها وإخراجها، وقام بالإشراف العام أحمد السعدون، منوهة حينها بأنه سيجري الإعلان عن نجوم العرض المشاركين معها على الصعيد التمثيلي قريباً.