عادت لقطة مقطع فيديو سقوط الفنان المصري محمد رمضان، على المسرح، أثناء تكريمه بمهرجان الضيافة في دبي العام الماضي، لتتصدر المشهد خلال الساعات الماضية، بالرغم من اختفائها عن الأنظار لفترة طويلة، حتى شاركتها لاتويا جاكسون، شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، عبر حسابها في "إنستغرام"، وذلك كي تستشهد به على حالها هذا الأسبوع.

وتركت شقيقة مايكل جاكسون، تعليقاً على مقطع فيديو سقوط محمد رمضان، قائلة: "المشي في هذا الأسبوع مثل.."، في إشارة إلى الفيديو محل ما تقصد.

وسرعان ما رد الفنان محمد رمضان على شقيقة مايكل جاكسون، إذ لم تمر دقائق حتى شارك متابعيه ذات المقطع عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق: "ياريت تبلغوا أخت مايكل جاكسون إن الدرس من الفيديو ده إن كل الناس ممكن تقع، بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني".

من جانبه، قام محمد رمضان بتشويق الجمهور نحو أغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو، وهو يقوم بغناء بعض من كلمات الأغنية داخل سيارته، وعلق قائلاً: "نجحنا باي باي ثانوية.. استعدوا ثقة في الله نجاح".

وتعاون محمد رمضان، في أغنيته الجديدة مع أعضاء فريق المدفعجية، المؤلف والملحن إسلام شاندي، والموزع الموسيقي محمد الديزل.

في سياق آخر، يستأنف محمد رمضان تصوير مشاهده، ضمن أحداث مسلسل "المشوار"، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2022، وهو من بطولته إلى جانب دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، كارولين خليل، شريف سلامة، ندى بسيوني، أحمد سعيد عبدالغني، خالد أنور، وحنان يوسف، ومن إخراج محمد ياسين.