استطاع المغني والعازف المعروف، دامون ألبارن، أن يحتوي غضب النجمة الشهيرة تايلور سويفت منه، وذلك من خلال تقديم اعتذار لها، بعد أن اتهمها بأن الأغاني التي تقوم بطرحها ليست من تأليفها كما تدعي.

يأتي اعتذار دامون ألبارن، بعد يوم واحد فقط من تعرضه لانتقادات حادة، من جانب جمهور تايلور سويفت، لاتهامه لها بعدم كتابة أغانيها الخاصة.

وظهر دامون ألبارن، مؤخراً، في حديث إلى "The Los Angeles Times"، وقال إن: "تايلور سويفت لا تكتب أغانيها الخاصة.. الكتابة المشتركة مختلفة جداً عن الكتابة الخاصة".

ولم تقف تايلور سويفت مكتوفة اليدين إزاء تلك الاتهامات، بل غردت عبر حسابها في "تويتر"، وقالت إنها كانت من أشد المعجبين بالمغني دامون ألبارن، حتى رأت منه تلك الاتهامات.

إقرأ أيضاً:  هل تنسحب بريانكا شوبرا من فيلمها القادم؟
 

ودافعت سويفت عن نفسها، قائلة: "أكتب كل الأغاني الخاصة بي"، ثم وجهت حديثها إلى دامون، فقالت: "ليس عليك أن تحب أغنياتي، لكن لا يجب محاولة تشويه كتابتي".

وتراجع ألبارن لاحقاً عن اتهاماته، ورد على تغريدة تايلور سويفت بقوله: "أنا أتفق معك تماماً لقد أجريت محادثة حول كتابة الأغاني.. وللأسف تم التحقق من الأمر"، مبيناً أن الحديث الذي أدلى به أسيء فهمه.

وعقب دامون ألبارن، بقوله: "أعتذر بلا تحفظ ودون قيد أو شرط.. آخر شيء أود القيام به هو تشويه سمعة كتابة أغنياتك.. آمل أن تتفهموا الأمر".