يبدو أن الفنانة المصرية، حورية فرغلي، لم تتخطَ الأزمة التي مرت بها خلال السنوات الأخيرة، بعد خضوعها لعملية جراحية لتجميل الأنف، لكنها باءت بالفشل أكثر من مرة، وتسببت لها في أزمة كبيرة خضعت إثرها لعدة عمليات متتالية، لمحاولة تخطي هذه الأزمة، مؤخراً، بعدة عمليات ناجحة.

وتجسد هذا في الحنين الذي أبدته حورية فرغلي، عندما شاركت جمهورها ومتابعيها على موقع "إنستغرام" صورة لها تعود إلى عام 2002، وهو العام الذي شاركت فيه بمسابقة جمال مصر، وحصلت فيه على لقب "ملكة جمال مصر"، قبل أن تتنازل عنه لصالح وصيفتها.

وظهرت الفنانة المصرية بملامح رقيقة وجميلة لم تختلف كثيراً عن الملامح التي عرفت بها في أدوارها الفنية، وهي ترتدي التاج الذي تم تتويجها به بعد فوزها في المسابقة وتعلو وجهها ابتسامة عريضة تدل على مدى سعادتها في هذا اليوم.

وأرفقت فرغلي صورتها بتعليق عبر عن حزنها الشديد عن الحالة التي أصبحت عليها بعد الخطأ الذي تعرضت له، وكتبت تقول: "ليت الشباب يعود يوماً"، مستعينة بقلب مكسور.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، محاولين دعمها لتخطي هذه الأزمة، ودونت المطربة المصرية إيناس عز الدين تعليقاً كتبت فيه: "كنتِ ومازلتِ وستظلين قمر"، وكتبت الممثلة مروة الأزلي قائلة: "إنتِ شباب وقمر على طول حبيبتي"، وأضافت ياسمين رحمي: "ما زلتِ جميلة".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام" الذي شاركت في بطولته مع النجوم رياض الخولي، شيري عادل، لقاء سويدان، وغيرهم، المسلسل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج محمد أسامة.

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم تعلن عن حفلها على مسرح الأولمبيا
 

وكانت حورية فرغلي قد عادت في 2021 من رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأميركية، بعد إجرائها عدة عمليات جراحية لتقويم أنفها بعد تعرضها لحادث قبل سنوات، مشيرة إلى أنها ستكمل رحلة علاجها بعد فترة.

وفازت الممثلة المصرية حورية فرغلي بلقب ملكة جمال مصر عام 2002، لكنها بعد تعرضها للهجوم الإعلامي، تنازلت عنه خوفاً على سمعتها، وذهب اللقب إلى وصيفتها نورة السمري، وعادت حورية إلى مصر عام 2009، حيث كانت قد ولدت وعاشت في الإمارات، لتشارك في أول أعمالها التمثيلية من خلال مسلسل "الشوارع الخلفية".