يبدو أن النجاح الذي أحرزته النجمة الكوميدية المصرية، شيماء سيف، من خلال برنامج "ميس أندر ستاند"، الذي قدمت الموسم الأول منه، جعلها تحسم قرار الظهور بموسم ثانٍ، وهو ما كشف عنه زوجها مدير الإنتاج محمد كارتر، حيث كشف عن صور من كواليس تصوير البرنامج، من خلال حسابه في "إنستغرام".

وظهرت شيماء سيف بالصور في وضع كوميدي مع الأطفال المشاركين في حلقات الموسم الثاني،  وسيعرض البرنامج يوم الجمعة الرابع من فبراير المقبل، على قناة "ON.E"، كما أبدى حماسه لمتابعة البرنامج من بعض الدول والمدن العربية، حيث يعرض في أبوظبي ودبي والسعودية والعراق والأردن والسودان، وغيرها.

من جهتها، كشفت شيماء سيف عن برومو الموسم الثاني من برنامجها "ميس أندر ستاند"، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث علقت قائلة: "وأخيراً برنامج ميس أندر ستاند 2..".

وظهرت شيماء سيف في الإعلان الترويجي للبرنامج، وهي تسأل عدداً من الأطفال وتلتقي أمهاتهم، في إطار كوميدي أثار إعجاب الجمهور، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد حصل الموسم الأول من البرنامج على ردود أفعال إيجابية، وتفاعل الجمهور مع إعلان الموسم الثاني، معبرين عن انتظارهم للبرنامج، وسعادتهم بقرب عرضه.

وتنتظر شيماء سيف عرض فيلمها السينمائي الجديد "معالي ماما"، رفقة بطلته النجمة بشرى، فيما انتهى فريق عمل الفيلم، مؤخراً، من تسجيل الأغنية الدعائية للفيلم داخل أحد استوديوهات مدينة نصر، والتي تحمل اسم "ماما يا ماما"، والأغنية من كلمات نور محمد، وألحان كريم عرفة، وتوزيع أيمن التركي.

إقرأ أيضاً:  هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية
 

فيلم "معالي ماما" يضم بجانب بشرى، الفنانين: محمود الليثي، وسامي مغاوري وعلاء مرسي ومحمد علي رزق، وغيرهم، وهو من إخراج وإنتاج أحمد نور، بينما يشارك كعنصر إنتاج مشارك أمجد بدر.

يذكر أن بشرى شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 2"، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وعدد من النجوم، وقدمت بشرى دور زوجة الشهيد محمد مبروك، الذي خانه أحد زملائه في عمله، وسهل مهمة قتله ضمن أحداث المسلسل.