فتح مغني الراب المصري المعروف باسم "ويجز"، قلبه للحديث عن جوانب شخصية في حياته لم يكشف عنها من قبل، إذ تحدث لأول مرة عما مر به في طفولته، والخبرات التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية، في ظل الشهرة التي حققها، رغم عدم تخطيه حاجز الـ23 عاماً بعد.

وأطل "ويجز"، في مقابلة مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر برنامجه ABtalks، الذي يقدمه عبر قناته على موقع "يوتيوب"، ألمح فيها إلى رغبته اعتزال الغناء، حيث قال إن المجال مليء بالمنافقين، لكنه يعرفهم جيداً.

وشدد ويجز على أنه من الصعب خداعه من أحد، إضافة إلى أنه لا يثق في أحد بسهولة، وعبر عن خوفه من تراكم الديون عليه في يوم من الأيام، منوهاً بأن مجاله غير مضمون، ومن هنا يود أن يحقق أحلامه ببناء أسرة ومنزل.

وعاد ويجز، خلال الحلقة للتلميح بشأن تخطيطه للاعتزال، قائلاً إن أصعب قرار اتخذه هو الاستمرار في مجال "الراب"، حيث أوضح أنه لم يكن يتخيل في يوم من الأيام أن يصبح مغنياً، ولكن أتيحت له الفرصة ليصبح ما هو عليه الآن، وأشار إلى أنه في طفولته كان يحب القراءة والكتابة وسماع الموسيقى ومشاهدة المباريات.

إقرأ أيضاً:  زينة تطل بالحجاب.. وتحمس الجمهور لـ«التاريخ السري لكوثر»
 

وأكد ويجز أنه لا يضع خططاً بعيدة بل يفضل عيش اللحظة الحالية، مبيناً أن خطته لا تتعدى نهاية الأسبوع، ثم تحدث عن قسوة والده عليه من أجل أن يجتهد كي يصل إلى ما يرغب.

وأضاف أن علاقته بوالده كانت جيدة ولكنه كان أقرب إلى والدته، موضحاً أن لديه 6 أخوة ليسوا أشقاء، ولا يراهم كثيراً بسبب ظروف المعيشة، موضحاً أن شقيقه خالد يسكن معه، فيما أكد أنه تنقل في طفولته بين أكثر من مدرسة، ولكنه كان ذكياً اجتماعياً، ويكون صداقات في وقت قصير.

وبين أنه عاش طفولة قاسية ولكنها جعلته الشخص الذي يبدو عليه اليوم، إضافة إلى مروره بظروف سيئة، حيث قال إنه يتذكر يوم كان يملك في أيام معينة 20 أو 50 جنيهاً فقط، وكان يتعايش بما يملك، ولا يستعين بأحد، مبيناً أنه يرجع الفضل إلى الله لأن حاله تبدلت، وأصبح لا يريد شيئاً آخر.

وأضاف أنه من المستحيل أن يحب الشهرة لأنها تفرض عليه أسلوباً معيناً في المعيشة، ولكنها تجعله عريساً كل ليلة على المسرح، موضحاً أن أسوأ لحظة في حياته عندما حاول مصالحة أخيه، ولكنه أغلق جميع الأبواب في وجهه.