حسمت الفنانة المصرية، مي سليم، مسألة رغبتها في الزواج مجدداً، لاسيما أن لها تجربتين سابقتين، انتهتا بالطلاق، موضحة أن الزيجة الأولى استمرت عاماً واحداً، وأسفرت عن ابنتها الوحيدة "ليلى"، بينما لم تستمر زيجتها الثانية أكثر من أسبوعين.

وقالت سليم، في مقابلة تلفزيونية، إنها تحملت مسؤولية ابنتها بمفردها في مرحلة مبكرة من حياتها، لافتةً إلى أن هذا شغلها عن التفكير في الزواج تماماً، مبينة أنها لا تمانع حالياً في خوض التجربة مجدداً.

وعقبت بأن تجربتها في الزواج كانت فاشلة بسبب صغر سنها واختياراتها غير الموفقة، موضحةً أن ابنتها "ليلي" شقية، ولا تحب المذاكرة مثلها، مشيرةً إلى أن شقيقتها "دانا" تساعدها في الاهتمام بابنتها.

وشددت مي سليم على أن فرص زواج الفنانات قليلة، لأن بعض الناس يخافون من التقرب منهن، مبينة مواصفات الزوج الذي ترغب في الارتباط به، قائلة: "يخاف ربنا ويراعيه في كل تصرفاته، ويخاف عليا ويحبني من قلبه"، وأردفت أن أكثر ما يزعجها في الرجل "حب التملك".

وبينت مي سليم أنها في بدايتها كانت ترغب في التمثيل وليس الغناء، مؤكدةً أن التمثيل شغلها بشكل مرعب عن الاستمرار في الغناء، وعقبت بأنها تحرص على الوجود في "السوشيال ميديا" بأخبارها الفنية، وبعض الأمور البسيطة من حياتها العائلية.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تستعرض صور حملها ولحظة ولادتها.. لأول مرة
 

وعن جديدها على الصعيد الفني، قالت إنها تشارك في فيلم سعودي لأول مرة مع فنانين سعوديين بقيادة المخرج سعيد حامد، كما تستعد لتقديم مسلسل مكون من 15 حلقة، يعرض على قناة مصرية.