تعيش الفنانة المصرية، حنان مطاوع، حالة من الحزن حالياً على فقدان "خالتها"، الكاتبة الصحافية زينب المرشدي، التي وافتها المنية خلال الساعات الماضية، حيث وجهت لها كلمات نعي مؤثرة، من خلال منشور لها عبر حسابها في "فيسبوك"، معتبرة إياها صاحبة الفضل الكبير عليها.

وشاركت حنان مطاوع مجموعة من الصور التي جمعتها بخالتها، والتي تعد شقيقة الفنانة القديرة سهير المرشدي، والدة حنان، ومن هنا بدأ حديث الجمهور عن الشبه الكبير الذي يجمع "سهير وزينب"، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت حنان مطاوع إنها تعتبر خالتها بمثابة والدتها الثانية، حيث أشارت إلى أنها كان تنادي عليها باسم "ماما زيزي"، مشيرة إلى أن لها مكانة خاصة في قلبها، وتمنت لها الرحمة والمغفرة، وودعتها إلى لقاء آخر يجمعهما.

 

وكتبت حنان مطاوع، قائلة: "رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر، صاحبة فضل كبير عليَّ وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم".

وحرص عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء حنان مطاوع على مواساتها في مصابها، تاركين تعليقات تمنوا لها فيها الصبر على فراق خالتها، وطلبوا لها الرحمة والمغفرة، من بينهم ريهام عبدالغفور الصديقة المقربة لحنان، إضافة إلى عبير صبري، ودياب، وحسني صالح، ومحمد العدل، وسلمى صباحي، وحسام داغر، وسامح حسين، ومحمد جمعة، ووفاء صادق، وحمزة العيلي، ومي كساب، ونورهان، وإيناس مكي وميرنا وليد.

يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل "القاهرة كابول"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.