كشفت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، في مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، عن تحضيرها مفاجأة موسيقية جديدة مع المايسترو والموسيقار ميشال فاضل، وذلك في الحفل المقرر أن تحييه غداً الجمعة في دبي، على هامش فعاليات "إكسبو 2020".

وظهرت بلقيس، في مقطع فيديو برفقة ميشال فاضل، وصفته فيه بالمبدع، وقالت إنها ستظهر مع الموسيقار الشهير في حفل دبي يوم 28 يناير الجاري، وسيقدمان موسيقى مميزة، وسط ابتسامة من جانب الأخير الذي عبر عن سعادته بهذا التعاون.

وتابعت بلقيس، قائلة: "مع المبدع جداً ميشال فاضل وفرقته الموسيقية راح نسوي موسيقى شو.. صح ميشال"، ليرد عليها بقوله: "إن شاله خير".


وتركت بلقيس تعليقاً على الفيديو، قائلة: "راح نسمع موسيقى حلوة جديدة لأغنياتي مع بعض.. وأنتظر أسمع صوتكم وحماسكم وحضوركم"، بينما تفاعل معها الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين تعليقات عبروا فيها عن حماسهم للحفل، لاسيما أن بلقيس تعتمد، في الفترة الأخيرة، على التجديد من خلال الموسيقى رفقة نجوم مميزين في هذا المجال.


وتعاونت بلقيس فتحي، مؤخراً، في أغنية "صابرة" مع الملحن مروان أصيل، والشاعر الغنائي يونس آدم، والموزع الموسيقي أمين رحمون، والمخرج عبدالرفيع عبديوي، حيث طرحت الأغنية عبر قناتها في "يوتيوب"، وسط مشاهدات بالملايين، حيث تعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمالها باللهجة المغربية بعد أغنية "la vie"، وأغنية "تعالى شوف".


وتناقش بلقيس، في الكليب، أزمة الأمية من خلال تجسيدها شخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس بالمغرب، وهو نفس المكان الذي جرى فيه تصوير الكليب الذي تصدر "الترند" في عدد كبير من الدول العربية وحقق الكثير من المشاهدات.