عبرت النجمة اللبنانية، سيرين عبدالنور، عن سعادتها بما أدلى به المخرج سعيد الماروق بشأنها، حيث منحها لقب "أفضل ممثلة" في عام 2021، معتبرةً أن حديثه بمثابة شهادة تعتز بها كثيراً.

وجاء حديث سعيد الماروق، في مقابلة جمعته بالإعلامية رولا نصر، وشاركت سيرين عبدالنور جزءاً منها عبر تغريدة لها على حسابها في "تويتر"، مبينة أن العمل مع سعيد الماروق، في مسلسل "دور العمر"، قصة كبيرة تحتاج للكثير من الحديث، كما وصفته بالمبدع.


وكتبت سيرين، في تعليقها على حديث سعيد الماروق، قائلة: "‏شهادة بعتز فيها من مبدع متلك.. سعيد القلب بحبك كتير وكان الشغل معك قصة كبيرة.. رولا المحبة الصادقة شو حلوة المقابلة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وقال سعيد الماروق بحق سيرين عبدالنور تستحق جائزة أفضل ممثلة في عام 2021، مبيناً أن من يغضب لهذا التصريح فليغضب؛ لأن سيرين قدمت شخصية بها معاناة نفسية كبيرة، مع وجود مطارح في العمل جعلها تعيش الشخصية في المنزل.


يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل "دور العمر"، الذي عرض، مؤخراً، على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه، وإخراج سعيد الماروق، فيما شاركها العمل الفنان عادل كرم، ودارت أحداث المسلسل عن الجريمة والحب، وتألف من 10 حلقات.