توجد النجمة السورية أصالة نصري، حالياً، في العاصمة السعودية الرياض، حيث أحيت حفلاً غنائياً ضمن حفلات ليالي "أوايسس"، رفقة المغني السعودي عايض يوسف، وعلى هامش هذا الحفل قامت بزيارة بوليفارد الرياض، ووضعت بصمتها على جدار المشاهير، وسط فرحة كبيرة من جانبها بعد المشاركة فيه بوضع بصمة يدها.
وجدار الشهرة "ًWall of Fame"، يقع مقابل منطقة "ستوديو" في "بوليفارد رياض سيتي"، والذي يتيح لزوار موسم الرياض 2021، مصافحة النجوم والفنانين وكبار الشخصيات، الذين شاركوا في الموسم وتركوا بصماتهم على الجدار.
وشارك الشاعر العراقي فائق حسن، زوج أصالة، مقطع فيديو له، وثق من خلاله لحظة قيام الفنانة السورية بوضع بصمتها على الجدار، إذ بدا في غاية السعادة، ثم منحت الجمهور "قبلة" في نهاية الفيديو.

في السياق، اصطحب فائق حسن زوجته أصالة، في جولة بالرياض، وبدت حالة الرومانسية التي جمعتهما، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابها في "تويتر" ظهر فيه وهو يمسك يدها، ويلتقط معها صورة على طريقة السيلفي.

ودون فائق حسن تعليقاً على الفيديو تغزل فيه بزوجته أصالة، قائلاً: "‏مع القلب والروح في ‎#بوليفارد_رياض_سيتي رايحين ‎#ليالي_العراق حياكم ‎مطعم ‎#صمد_العراقي ناكل سمك مسكوف".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويحاكي جدار الشهرة في "بوليفارد رياض سيتي" ممر الشهرة في هوليوود بالولايات المتحدة الأميركية، إذ يجمع بصمات المشاهير والفنانين والمؤثرين في الجوانب الترفيهية وفعالياتها المميزة، بينما يمثل الجدار أحد المواقع التي يقف عندها الزوار لأخذ وقت مستقطع، قبل إكمال جولاتهم في مناطق "بوليفارد رياض سيتي"، وفعالياتها المتنوعة.