يبدو أن أصداء نجاح مسلسل "أنا وهي" للفنانين هنا الزاهد وأحمد حاتم، ستظل عالقة بأذهان الكثيرين، لاسيما أن العمل يعد من أنجح الأعمال التي ظهرت للجمهور قبل موسم دراما رمضان المقبل، حيث حقق تفاعلاً كبيراً بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب النهاية المفاجئة للعمل، وسط مطالبات بأن يكون هناك جزء ثانٍ.
وإزاء ذلك، رد أبطال مسلسل "أنا وهي" على حالة الجدل الدائر بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بشأن نهاية العمل "المفاجئة"، وذلك من خلال مقطع فيديو طريف جمع الفنانين أحمد حاتم وهنا الزاهد بالفنان أشرف عبدالباقي، إذ قال الأول إن نهاية العمل لم تعجب الكثيرين، لكنها رؤية المؤلف، متابعاً: "المؤلف قال لي إننا هنفاجئهم، وده اللي هياكل مع الجمهور".
وتابع أشرف عبدالباقي، متسائلاً: "هل فعلاً أكل مع الجمهور؟"؛ ليرد عليه أحمد حاتم، بقوله: "أكل ضرب"، وترك تعليقاً طريفاً على المقطع، قال فيه: "المحتوى كفتة".

وأشار أبطال العمل إلى أن نهاية العمل لم تكن تخيلاً كما توقع البعض، بل حدث حب حقيقي بين "هند وسليم"، وهما الشخصيتان اللتان ظهر بهما أحمد حاتم وهنا الزاهد، فيما انتهى المقطع باختفاء الثنائي من جانب أشرف عبدالباقي، الذي كشف بشكل كوميدي أنه كان يتخيل أنهما موجودان معه، مشيراً إلى أنه قام بعلاجهما في العمل وأصيب هو.
ووسط تفاعل الجمهور تم حسم ما أثير بشأن النهاية، وما إذا كانت حقيقة أم خيالاً، حيث كشف هذا المقطع عن أن ما حدث حقيقة، وربما أراد أبطال العمل بذلك حسم الجدل بشأن وجود جزء ثانٍ.
مسلسل "أنا وهي" بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، وأشرف عبدالباقي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، بمواقف طريفة في عيادة دكتور نفسي يدعى "شيرين"، يجسده عبدالباقي، وحاتم أحد المرضى الذين يتولى شيرين علاجهم، فيما يقع أحمد حاتم وهنا الزاهد بالحب، بتشجيع من الفنان أشرف عبدالباقي.