التعاطف هو القدرة على فهم ما يشعر به الآخرون عاطفياً، ورؤية الأشياء من وجهة نظرهم، وتخيل نفسك مكانهم، وفي حين أنه من الطبيعي أن يدرك الناس مشاعرهم الخاصة، إلا أن استشعار مشاعر الآخرين وإدراكها والتعاطف معها قدرة لا تمتلكها قلة من الناس. في السطور التالية نكشف لكم عن الأبراج التي تمتلك تلك الصفة:

السرطان
السرطان برج عاطفي للغاية، وإحساسه القوي بمن حوله يمكنه من تكوين صداقات قوية، ويمكنه مساعدة من حوله على التعامل مع مشكلات الحسرة والغضب، وحتى تقديم المشورة بشأن مشاكل العلاقات الرومانسية.

العذراء
قدرة العذراء على التعاطف تجعله ميالاً لقضاء وقت كبير في تقديم الحلول لمشكلات من حوله، ويمكنك دائماً الاعتماد على طاقة العذراء الإيجابية للمساعدة عندما تسوء الأمور وتحتاج إلى شخص تعتمد عليه، حيث يبذل قصارى جهده لتوقع احتياجات أحبائه.

العقرب
على الرغم من أن برج العقرب يحافظ دائماً على مسافة بينه وبين الناس، فإن في أعماقه تعاطفاً حقيقياً، يمكنه من استشعار مشاعر من حوله والتعاطف معهم، لذلك غالباً يميل إلى محاولة مساعدتهم على التعامل مع مشاكلهم.

الحوت
يعتبر الحوت من أكثر الأبراج عاطفية، فهو يشعر بشكل فطري بمشاعر الآخرين، وبمجرد دخول مكان ما يستشعر الحالة المزاجية للحضور، كما تمكنه قدرته المميزة على التعاطف من تكوين علاقات قوية مع الآخرين، وتقديم الدعم المعنوي لهم.