عندما استضافت كيم كاردشيان برنامج "Saturday Night Live"، قامت بعمل فقرة بعنوان "The People's Kourt"، رفعت خلالها والدتها كريس جينر دعوى قضائية ضد كيندال جينر؛ لأنها تضر بعلامتها التجارية. 
ردت كيندال المزيفة، قائلة: "أنا جينر، ولست كاردشيان"، قبل أن ترد كريس: "وهذا شيء تحتاجين إلى العمل عليه، عزيزتي".
وبالفعل.. من بين كل أخوات كاردشيان، كيندال الشقيقة الأقل ظهوراً في برنامج تلفزيون الواقع، ولا يُعرف الكثير عنها على نطاق واسع، كما هو معروف عن كيم وكلوي وكورتني وكايلي.

أول وظيفة 
كانت أول وظيفة لها كعارضة أزياء في حملة Forever 21، وظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك كعارضة لمارك جاكوبس عام 2014، وكانت تعمل في مجال عرض الأزياء، منذ أن كانت تبلغ من العمر 14 عاماً.

تركت المدرسة لتتعلم في المنزل 
عندما انطلقت مسيرتها في عروض الأزياء، أصبح من المستحيل عليها الذهاب إلى المدرسة. ومع ذلك، أكملت شهادتها الثانوية عام 2014.

رهاب النخاريب 
في أحد منشوراتها على مدونتها، كتبت كيندال أنها تعاني رهاب النخاريب، وهو الخوف من مجموعات من الثقوب الصغيرة في أنماط غير منتظمة، وتتابع أشياء مثل: الفطائر أو قرص العسل أو رؤوس اللوتس، وهي من الأمور الشائعة، ولا تستطيع حتى النظر إلى الثقوب الصغيرة فيها؛ لأنها تسبب لها القلق.

 

مواعدة هاري ستايلز 
بدأت الشهرة الحقيقية الأولى لكيندال جينر عندما اشتهرت بتأريخ حياة المطرب هاري ستايلز عام 2014، عندما كان لايزال عضواً في فرقة One Direction. 
ظل الاثنان صديقين منذ الانفصال، وتم لم شملهما عندما كان ستايلز هو الضيف لبرنامج "The Late Late Show with James Corden"، حيث لعبا "Spill Your Guts or Fill Your Guts".

رحلة قصيرة 
واعدت جينر النجم نيك جوناس في صيف عام 2015، وكان وراء هذه المواعدة صديقتها جيجي حديد وشقيقه جو جوناس، اللذان كانا يتواعدان في ذلك الوقت، لتنتهي قصة جينر وجوناس في يوليو 2016.

فتاة حصان 
قالت كيندال جينر عام 2019: "أنا فتاة حصان حرفياً، لقد نشأت على ركوب الخيل، لذا طوال حياتي كلها، كنت أتوسل إلى والدي ليحضرا لي حصاناً صغيراً.. لقد أكلت وتنفست ونمت وسط الخيول". 

إعلان بيبسي 
تميزت حملات "بيبسي" بمشاهير، مثل: مايكل جاكسون وروبي ويليامز وبيونسيه وديفيد بيكهام وليونيل ميسي، وأتيحت الفرصة لجينر عام 2017 بعد أن صنعت اسماً لنفسها كعارضة أزياء، لكن لم يحقق الإعلان النجاح المطلوب.
وسحبت شركة Pepsi الإعلان بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقه، واعتذرت عن تأثيره غير المقصود، ومع ذلك ظلت جينر صامتة، حتى تحدثت عن ذلك في برنامج "مواكبة عائلة كاردشيان".

تقاربها مع لاعبي كرة السلة 
يقال إن جينر ارتبطت بلاعب كرة السلة بليك غريفين من سبتمبر 2017 إلى مارس 2018، ثم بن سيمونز من مايو 2018 إلى مايو 2019، ومنذ يونيو 2020 كانت سعيدة مع ديفين بوكر.

لا تحب مناقشة حياتها العاطفية في الأماكن العامة 
لهذا السبب كانت علاقاتها كلها خارج الكاميرا إلى حد كبير، من برنامج تلفزيون الواقع لعائلتها، وكذلك من المصورين.

تعرف نفسها من خلال الآخرين 
قالت عارضة الأزياء، في مقطع فيديو خلف الكواليس، لحملة كالفن كلاين في فبراير 2020: "أعتقد أنك تتعلم دروساً مختلفة في كل علاقة"، وأضافت: "لقد علمني الكثير من العلاقات المزيد عن نفسي، وهو الشيء الأكثر قيمة". 

عاشقة للسيارات 
باعتبارها من الأشخاص الأعلى أجراً في العالم، فهي عاشقة للسيارات، وتمتلك مجموعة تضم: شيفروليه كورفيت المكشوفة 1957، رينج روفر 1969، شيفروليه كامارو SS المكشوفة، فيراري 488 سبايدر، 1960s، كاديلاك إلدورادو، فورد موستانج المكشوفة عام 1965، وأكثر من ذلك.

الانفتاح على صحتها العقلية 
تحدثت جينر علناً عن تجربتها مع نوبات القلق والذعر في 2016، و2018، ومرة أخرى في مايو 2021 مع Vogue. 
وجلست مع أخصائية علم النفس الإكلينيكي، راماني دورفاسولا، وقالت: "لن أجلس هنا وأقول إنني لست محظوظة، أعلم أنني أعيش أسلوب حياة متميزاً ومدهشاً للغاية، أنا فتاة مباركة جداً، لكن بغض النظر عما أمتلكه، فهذا لا يعني أنه ليست لدي مشاعر وعواطف حقيقية".

نوبات ذعر 
قالت جينر عن قلقها: "أعتقد أن العمل فوق طاقتي، وكوني في الموقف الذي أنا فيه الآن هو ما جعلني خارجة عن السيطرة بطريقة ما، لقد مررت بأوقات أشعر فيها بأنني بحاجة إلى أن يتم نقلي إلى المستشفى لأنني أعتقد أن قلبي لا يعمل، ولا أستطيع التنفس، وأحتاج إلى شخص ما لمساعدتي".

جيجي حديد صديقتها المقربة 
عارضة الأزياء جيجي حديد أكثر صديقة مقربة إليها، وهما في الواقع متصلتان من خلال العائلة، كان زوج والدتها السابق ديفيد فوستر متزوجاً ذات مرة من ليندا طومسون، التي كانت متزوجة سابقاً من والد جينر.

الملاحقون 
في أوائل أبريل 2021، حصلت العارضة على أمر تقييدي ضد شاكوان كينغ (27 عاماً)، الذي تم القبض عليه وهو يسبح في حمام السباحة الخاص بها، أثناء وجودها في المنزل.
وفي واقعة أخرى، مُنحت جينر أمراً تقييدياً مؤقتاً ضد رجل آخر، مالك بوكر، البالغ من العمر 24 عاماً، والذي زُعم أنه سافر في جميع أنحاء البلاد لقتلها بالرصاص. 
ووفقًا لـ"TMZ"، نبه محقق شرطة لوس أنجلوس جينر إلى أن بوكر، الذي تم وضعه في جناح للأمراض النفسية، يمكن إطلاق سراحه قريباً، وأنه قد كشف سابقاً عن خططه لشراء سلاح ناري غير قانوني، لإطلاق النار على كيندال.

تكره التحدث أمام الجمهور 
في سلسلتها Vogue Open Minded، اعترفت بأن لديها الكثير من القلق بشأن التحدث أمام الجمهور، وألمحت إلى الأوقات التي أخطأت فيها، بما في ذلك حفل توزيع جوائز Billboard Music لعام 2014، عندما كافحت لتقديم 5 Seconds of Summer، وبدا أنها تحاول الابتعاد عن الأنظار، وقالت بضحكة محرجة قبل أن تتعثر أكثر: "يا رفاق، أنا أسوأ قارئ".