تحدثت عارضة الأزياء والمذيعة الشهيرة، فوغ ويليامز، عن صعوبات الحمل بطفلها الثالث، التي تعانيها في الفترة الحالية، مبينة أنها كانت بحاجة إلى التريث قليلاً من أجل اتخاذ خطوة الحمل مجدداً.
وقالت مقدمة البرامج الأيرلندية (36 عاماً)، فوغ ويليامز، إنها وجدت الحمل الثالث صعباً للغاية، وهذا جعلها تقرر الاكتفاء بوجود ثلاثة أطفال فقط. 
وأعلنت ويليامز أنها تتوقع استقبال مولودها الرضيع من زوجها سبنسر ماثيوز قريباً، مشيرة إلى أنها عادت، مؤخراً، من استراحة في جزر المالديف.
وتحدثت عن معاناة مرضها طوال اليوم، وتخليها عن عملها في الفترة الحالية من أجل الحمل والاهتمام بنمو الجنين، إضافة إلى حديثها عن تجربتها عن العودة للموسم الثاني من برنامج "Boots Taboo Talks Podcast".
وقالت فوغ إنها تلقت الكثير من الرسائل للاطمئنان عليها عندما قضت يومها على سرير المرض، مشيرة إلى أنها شعرت بالفزع، وأن ما كشفته عبر حسابها في "إنستغرام" كان جزءاً مما تعانيه، وليس يومها الكامل.
وكشفت فوغ أنها تبذل قصارى جهدها للبقاء بنشاطها وحيويتها طوال اليوم، وليس لأوقات محددة من اليوم فقط، حيث تقوم بالتنقل لمدة نصف ساعة يومياً، لأن هذا يحدث فرقاً كبيراً بالنسبة لها، متابعة أنها تعاني من ألم شديد في الحوض أثناء الحمل وألم في ساقها، إلا أن التمدد يكون جيداً دائماً، مضيفة: "الاستماع إلى جسدك مهم جداً في الحمل الصعب".
ووصفت زوجها بالأب العظيم، منوهة بأنها في الوقت الذي كانت تعتقد فيه أنها تريد أربعة أطفال، جعلها الحمل الثالث الصعب تشعر بأن ثلاثة أطفال "يكفون".
وأشارت فوغ، ملوحة: "يجب أن أحصل على سيارة جديدة لتناسب الأربعة".
وعن استقالتها، مؤخراً، قالت: "للراحة والتركيز على الالتزامات العائلية"، مشددة على أنه من الصعب تحقيق التوازن بشكل صحيح، لكنها محظوظة لوجودها في المنزل بعض الوقت.