عبر النجم السوري، أيمن زيدان، عن "غضبه" الشديد واستيائه مما وصلت إليه الحال بين البعض عند استخدام "السوشيال ميديا"، مبيناً أن الكثير من التعليقات في مختلف المناسبات، سواء بالعزاء، أو أي مناسبة مبهجة تثير الحزن، وخيبة الأمل.
وأضاف أيمن زيدان، في منشور مطول عبر حسابه في "إنستغرام"، أنه خاب أمله في جيل يسيء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، مبيناً أنه يجد تعليقات سخيفة تارة، وحاقدة تارة أخرى، وأشار إلى أنه كان في البداية يتفاجأ بتلك التعليقات، إلا أنه سرعان ما أدرك أن الأزمة تكمن في المنظومة الأخلاقية، وفق وصفه.
وعقب أيمن زيدان، قائلاً: "هناك تعليقات من حسابات وهمية.. تعليقات من أشخاص إقصائيين، وتعليقات من أشخاص محدودي المعرفة والأخلاق"، مبيناً أن دور بعض المواقع يأتي بعدهم، من خلال استخدام سياسة الاجتزاء والتحوير واختيار عناوين "كاذبة"، لا يعبر عنها المحتوى، ثم ينبري من يمثلون قطيع "الفيسبوك" بالانجرار وراءها بتعليقات أقل وصف لها أنها "غبية".

وبين أيمن زيدان أن الصورة العامة للتعاطي مع "الفيسبوك" أصبحت محبطة، بل إنها في كثير من الأحيان "مستفزة"، مضيفاً أن وجود الكثير من المتابعين المحترمين لازال يعطي فسحة أمل بانتصار شرفاء "الفيسبوك"، وتأكيد أنه من الضروري أن يتحول إلى وسيلة تواصل اجتماعية ومعرفية، يسودها الحوار الإيجابي والاحترام.
وقبل أيام قليلة، أحيا أيمن زيدان ذكرى ميلاد ابنه الراحل "نوار"، حيث إنه رحل في سن مبكرة بعد صراع مع المرض، فكتب في منشور له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "كان من المفترض في حياة عادلة أن أحتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين.. لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً، وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً.. نوار كل عام وأنت في قلبي".