هدأت وتيرة أزمة انفصال عارضة الأزياء الأميركية، جيجي حديد، عن زوجها الفنان زين مالك، بعد الضجة الكبيرة التي صاحبتها وقت حدوثها، وما شهدته من كواليس وتفاصيل مثيرة.
والسر وراء ذلك يعود إلى محاولة زين مالك وجيجي حديد أن يكونا ودودين من أجل ابنتهما "خاي". 
وكشف مصدر مقرب من الثنائي لـ"US Weekly"، أن الأمور تسير بسلاسة تامة بين طائري الحب السابقين، إذ يعملان ليكونا أبوين مشاركين لطفلتهما البالغة من العمر عاماً واحداً.
وقال المصدر: "جيجي وزين على ما يرام، يحاول مالك أن يكون (أباً مسؤولاً)، ويكون دائماً متاحاً لطفلته الصغيرة، لا توجد معركة حضانة جارية في الوقت الحالي، إنهما يحاولان فقط حل الأمور كأبوين متعاونين". 
وأعلن مالك على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن اتهمته والدة جيجي، يولاندا حديد، بالاعتداء عليها: "كما تعلمون جميعاً، أنا شخص عادي، وأريد بشدة إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتي خاي لتنمو فيها". 
وتابع: "مكان لا تُطرح فيه المسائل العائلية الخاصة على المسرح العالمي ليختلسها الجميع، في محاولة لحماية هذه المساحة من أجلها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن مشادة بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي".
وتتلقى جيجي حديد الدعم من مختلف أفراد عائلتها بعد أزمة انفصالها عن زين مالك، وذلك بعد الخلافات الحادة التي طال الحديث فيها ادعاءات يولاندا حديد والدة "جيجي"، بأن "زين" اعتدى عليها، ووجه إليها ألفاظاً مسيئة. 
يذكر أن المغني العالمي زين مالك هو عضو سابق في فرقة "One Direction" الشبابية، وظهروا فى برنامج "The X Factor" للمواهب الغنائية، لكن انفصلت الفرقة عام 2015، بعد قرار زين مالك الانفصال، وبدء مشواره الفني بمفرده، محققاً أكثر من نجاح في أغانيه.