يبدو أن قصة الفيلم العربي الأول الذي أنتجته "نتفليكس" تحت عنوان "أصحاب ولا أعز"، كان لها أثر في نفوس النجوم المشاركين في العمل، حيث تتناول القصة "لعبة" بين الأصدقاء، من خلال وضع هواتفهم المحمولة على طاولة، واطلاعهم جميعاً على الرسائل التي ترد لأي منهم، وهو ما بدأ به الفيلم الذي كشف عما دار بين الأصدقاء بسبب تلك الرسائل.

وأفرجت "نتفليكس"، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، عن مقطع فيديو تحدث فيه أبطال الفيلم والمشاركون فيه عن إمكانية ممارسة تلك اللعبة بين أصدقائهم في الحياة الواقعية.

وضمن أحداث الفيلم يجتمع الأصدقاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل والمكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

ووفقاً لما كشفه الفيديو، فقد أجابت منى زكي عن إمكانية ممارسة لعبة فيلم "أصحاب ولا أعز"، المأخوذ عن الفيلم الإيطالي الشهير "perfect strangers"، في الواقع، بأن تلعب لعبة تتشارك فيها جميع الرسائل والمكالمات الهاتفية الواردة على هاتفها مع هواتف أصدقائها.

وقالت منى زكي إنها لا تمانع في لعب تلك اللعبة في الواقع، متابعة أنها لا مشكلة لديها في مشاركة ذلك مع الأصدقاء، وأردفت قائلة: "أنا معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص".

وبشأن الشبه بين شخصيتها الحقيقية وشخصية "مريم"، التي جسدتها ضمن أحداث الفيلم، أوضحت منى زكي أنها شعرت بالشخصية بشكل كبير، لأنها تعايشت فيها مع أشخاص من أصحابها، وبعض الناس حولها، مبينة أنها كانت مهتمة كثيراً بالعمل وتوضيح معنى شعور المرأة بأنها ليست امرأة بسبب الرجل الذي معها.

وأكد إياد نصار، أيضاً، أنه لا يمانع في خوض تجربة تلك اللعبة في الحقيقة، كما تحدث المشاركون في الفيلم عن شعورهم بالظهور في هذا الفيلم، وكيف أنه يمثل أحداثاً واقعية.

إقرأ أيضاً:  أصالة تضع بصمتها في بوليفارد الرياض.. وزوجها يغازلها
 

فيما صرحت ميادة الحراكي، المنتج التنفيذي للفيلم، قائلة إن جميع أبطال الفيلم جلسوا معاً لفترة طويلة في منزل واحد قبل انطلاق التصوير، ما ساعد على ظهورهم على الشاشة بشكل أقنع المشاهدين بأنهم بالفعل أصدقاء مقربون، رغم عدم معرفتهم بشكل شخصي من قبل.

يذكر أن الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger" حقق رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ، التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، لتصبح "أصحاب ولا أعز" هي النسخة الـ19.