تشتهر الدراما التركية بقصص الحب والرومانسية، التي جذبت نطاقاً عريضاً من الجمهور في العالم العربي، وجسد العديد من النجوم هذه القصص، حيث ارتبط وتزوج بعضهم بالفعل، وشكلوا ثنائيات رائعة تابعها الجمهور، حتى إن يأتي قرار الانفصال ليشكل صدمة كبيرة بالنسبة لهم.

وفي الأيام القليلة الماضية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النجمين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، ما أصاب الجمهور بالصدمة، خصوصاً بعد الكشف عن السبب وراء انفصالهما.

وانتهت قصة حب كرم وهاندا، بعد سنة كاملة بسبب قبول كرم عرضاً على منصة "ديزني"، ومشاركته الممثلة ديميت أوزدمير في البطولة، ما أثار غضب هاندا بشدة.

وتشير التقارير إلى أن انفصال الثنائي هاندا أرتشيل وكرم بورسين، وقع في منتصف شهر يناير 2022، ولم تجدِ محاولات الأخير بمصالحة حبيبته التي أكدت انتهاء الأمر.

ولم يكن انفصال كرم وهاندا هو الوحيد الذي أصاب الجمهور بالدهشة، حيث سبقهما العديد من النجوم، الذين انهارت قصص حبهم، ومنهم:

توبا بويوكوستن وأونور صايلاك

اشتهرت الممثلة التركية، توبا بويوكستن بدورها في مسلسل "العشق الأسود"، وتزوجت في 2011 من الممثل أونور صايلاك، وأنجبت منه بنتين توأماً: "توبراك ومايا" في 2012، ثم انفصل الزوجان في 5 يونيو 2017، بعد ارتباط دام 6 سنوات.

ويرجع السبب الرئيسي وراء انفصال توبا وأونور للاختلاف بشأن اتفاق التناوب على رعاية ابنتهما، خلال انشغالهما بالعمل، حيث قررا العمل في نفس الوقت.

بيرين سات وكينان دوغلو

كانت قد انتشرت بعض التقارير السابقة عن انفصال النجمة الشهيرة بيرين سات، والنجم كنعان دوغلو، اللذين جمعتهما قصة حب منذ فبراير 2012، وتزوجا في يوليو عام 2014، وبالفعل انفصل الثنائي لفترة وعاد سوياً مجدداً.

كما ارتبطت بيرين سات، والنجم جانسل، لفترة قصيرة، وعاشا قصة حب، انتهت عام 2007.

ساراب ليفيند أوغلو وبرجي أكلاي

انفصل الممثل والمخرج ساراب ليفيند أوغلو، عن الممثلة برجي أكلاي، في 2017، بعد زواج دام 3 سنوات، وتردد أن السبب هو الحديث عن علاقته بالممثلة داريا شنسوي، التي نفت في وقت لاحق وجود أية علاقة عاطفية معه.

نهير أردوغان وأحمد سيسيغول

انفصلت النجمة التركية نهير أردوغان عن زوجها المخرج أحمد سيسيغول، بعد زواج استمر لمدة عامين، ولم يتم الكشف عن أسباب انفصالهما.

مصطفى جيجلي وسينام جيديك

انفصل المغني التركي، مصطفى جيجلي، عن زوجته سينام جيديك، بعد 9 سنوات من الزواج، أنجبا خلالها طفلاً يدعى "إيرين"، وتبين أن سبب الانفصال هو كثرة الخلافات بينهما.