تحدثت النجمة اللبنانية، ماغي بوغصن، عن المعاناة التي تعيشها بسبب الطقس البارد في هذا الشتاء، مع استمرار تصوير مشاهدها في مسلسل "للموت 2"، الذي تخوض به المنافسة في ماراثون دراما رمضان المقبل 2022.

ودونت ماغي بوغصن تغريدة، عبر حسابها في "تويتر"، أكدت فيها أن التصوير مستمر في ظل الطقس البارد، منوهة بأن المعاناة تكمن في أن المشاهد التي يجري تصويرها خاصة بفصل الصيف، ما يجعل فريق العمل يرتدي ملابس صيفية، الأمر الذي يجعل المعاناة أكبر.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وبينت ماغي بوغصن أنها خرجت للتصوير صباح اليوم الخميس، وسط ظروف صعبة للغاية، مبينة أن مهنة التمثيل والعمل بها شيء ليس بالسهل بتاتاً. ووجهت التحية لكل شخص يتغلب على تلك الصعوبات ويخرج للتصوير أو أي عمل خاص به، في ظل تلك الظروف المناخية.

وكتبت بوغصن، قائلة: "‏صباح الخير.. اليوم التصوير كتير بكير، وما عم نقدر نطلع من البيت من الثلج والأصعب من هيك انو اللباس صيفي بامتياز.. عن جد ظروف شغلنا شو صعبة.. تحية لكل شخص مجبور يواجه هالصعوبات المناخية ويطلع على شغله".

إقرأ أيضاً:  هل توافق منى زكي على لعبة «أصحاب ولا أعز» في حياتها الواقعية؟
 

وتفاعل عدد من مرتادي التواصل الاجتماعي مع تغريدة ماغي بوغصن، مؤكدين أنهم يثمنون لهم الجهد الكبير الذي يبذلونه في التصوير للخروج بأعمال مميزة للجمهور، ومما كتب: "‏‎الله يعطيكم ألف عافية، ويحميكم ويقويكم يا أبطال فعلاً أرفع لكم القبعة راح تعدي ويجي يوم تضحكون على المواقف اللي صارت لكم في التصوير، إحنا معاكم وأكبر داعمين لكم".

وتقوم ماغي بوغصن، ومعها النجوم المشاركون هذه الأيام بتصوير مسلسل "للموت 2"، حيث عرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، الأمر الذي دفع شركة الإنتاج لإنجاز جزء ثانٍ منه، لعرضه في شهر رمضان المقبل من عام 2022.