فاجأت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، إيمان جمال، الجمهور بالإعلان عن انفصالها عن زوجها، الذي لم تكشف عن هويته من زواجها الذي أعلنت عنه بشكل مفاجئ للجمهور أيضاً، في نهاية شهر أغسطس من العام الماضي.

ونشرت إيمان جمال رسالة، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، كتبت فيها أنها انفصلت عن زوجها، وأرجعت السبب للنصيب. ومما جاء في الرسالة: "أعلن انفصالي رسمياً عن زوجي.. وكل شيء قسمة ونصيب". ودونت في حسابها على "سناب شات" رسالة، قالت فيها: "الحمد لله يا رب على نعمتك وعوضك وجبر خواطرنا.. الحمد لله حتى ترضى يارب".

 

ودلالة على ذلك الانفصال، حذفت إيمان جمال منشور إعلان عقد قرانها من "إنستغرام"، الذي كانت قد أكدت فيه أنها تعيش حالة من السعادة، بعد أن أتم الله نعمته عليها، ورزقها بمن اختاره الله لها، بينما حرصت على إخفاء هوية زوجها عن الجمهور. وكتبت الفنانة حينها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على من اختاره الله لي زوجاً صالحاً.. وأسأل الله التوفيق لي ولكم".

يذكر أن الفنانة إيمان جمال ممثلة شابة وصاعدة، ولدت عام 1989 في مصر وتحمل الجنسية المصرية، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الكويتية، وتعتبر من الوجوه الشابة في الكويت، وتحتسب على الفنانين الكويتيين، وعرض عليها العديد من الأعمال الفنية المصرية، لكنها كانت ترفض المشاركة فيها، لأن هذه الأعمال كانت تتضمن بعض المشاهد الجريئة.