يبدو أن الصدفة جمعت آيتن عامر ببعض صناع الأغنية في الساعات الماضية، وذلك وفق ما وثقت الفنانة المصرية، عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث شاركت جمهورها مقطع فيديو، وهي برفقة المطرب تامر عاشور، والشاعر الغنائي تامر حسين، مبينة أنها سعيدة للغاية بتلك المقابلة.

واعتبرت آيتن عامر أن تامر عاشور مطربها المفضل، وذلك على العكس مما كان يتوقعه الجمهور بأن مطربها المفضل هو النجم المصري تامر حسني، لكنها خالفت التوقعات ووصفت تامر عاشور بـ"نمبر وان".

وأبدى تامر عاشور، الذي ظهر في الفيديو مع آيتن عامر، سعادة غامرة بشعورها تجاهه، حيث قالت آيتن إن مقابلتها تامر عاشور فرصة سعيدة لها، ليرد: "الفرصة حلوة بوجودك".

وظهر في المقطع، أيضاً، الشاعر الغنائي تامر حسين، الذي اعتبرته أيضاً الأول في مجاله، وعبرت عن محبتها لهما، ليرد تامر حسين، قائلاً: "أحلى آيتن في الدنيا.. حبيبتي".

وتركت آيتن عامر تعليقاً على الفيديو، قائلة: "بحبهم أوي.. موهوبين.. جدعان.. ولاد أصول".

وترك تامر حسين تعليقاً على منشور آيتن عامر، قائلاً: "حبيبتي وأختي الغالية كلك ذوق.. وعايزين فيديو وإحنا بنغنيها بقى"، لترد آيتن على تعليقه، بقولها: "يلا النهاردة".

وشارك تامر حسين ذات المقطع، عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق بقوله: "حبيبتي الفنانة متعددة المواهب.. تمثيل وغناء وأجدع أخت"، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، لتنال تلك المقاطع مشاهدات بالآلاف في وقت قياسي.

واقتحمت آيتن عامر مجال الغناء، مؤخراً، بعدما أجلت تلك الخطوة لمدة 18 عاماً، حيث طرحت فيديو كليب أغنيتها التي تحمل اسم "بناقص"، وسط مشاهدات بالملايين وإشادة بصوتها وموهبتها الغنائية.

إقرأ أيضاً:  إيمان جمال تعلن انفصالها.. بعد زواج دام 6 أشهر
 

وأعلنت آيتن عامر، مؤخراً، عن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد "النقطة العامية"، موجهة الشكر لكل من عمل معها في هذا المسلسل، كما وجهت الشكر للشركة المنتجة التي وفرت جميع الإمكانيات كي يعملوا في راحة.

يذكر أن مسلسل "النقطة العامية" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي، وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف عمرو جمعة، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.