يحاول الكثير من المطربين المزج بين الغناء والتمثيل، لمحاولة اكتساب جمهور آخر إلى جانب جمهوره الأساسي الذي ينتظر أغانيه ويحفظها عن ظهر قلب، وأفصح بعض هؤلاء المطربين عن هذه الرغبة، التي لم يستطيعوا تحقيقها حتى الآن.
وكانت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، آخر من صرحت بتلك الرغبة التي لم تتحقق لها حتى اللحظة. إليكم قائمة بأبرز نجوم الغناء الذين لم تتحقق رغبتهم بالتمثيل.

نوال الزغبي
تعتبر النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، من أبرز المطربات اللاتي تحدثن عن ندمهن لعدم خوض تجربة التمثيل، على الرغم من أنه قد أتيحت لها فرصة التمثيل أمام الفنان الراحل أحمد زكي، لكن وقتها كانت تصب جل تركيزها على تقديم الأغاني، ولم تكن مهتمة بالتمثيل. وكشفت الفنانة اللبنانية، مؤخراً، أنها قد توافق على خوض هذه التجربة بشرط أن تمثل أمام الفنان أحمد زاهر، الذي تكن له مشاعر الحب والتقدير، كما أنها تحب طريقته في أداء الأدوار التي يشارك فيها، والحالة الفنية التي يصنعها في أي عمل يشارك فيه.

 

أصالة
تعد الفنانة السورية، أصالة نصري، من أهم مطربات الوطن العربي، وتتمتع بصوت قوي وجماهيرية عريضة في مجال الغناء، لكنها لم تخض تجربة التمثيل حتى الآن. 
وكشفت الفنانة عن رغبتها في المشاركة بمسلسل مكون من ثماني حلقات أو أقل، وذلك بعد أن اكتشفت مهارتها في التمثيل، من خلال أدائها في كليبات الأغاني التي تقدمها.
وأشارت أصالة إلى أن الدافع الأساسي وراء رغبتها في تقديم عمل تمثيلي واحد من كل نوع، أي مسلسل واحد، وفيلم واحد، ومسرحية واحدة فقط، هو خدمة لتاريخها الفني، مشيرة إلى أن الشخصية التي ترغب في تأدية دورها هي شخصية امرأة قوية.

 

محمد حماقي 
حاول الفنان المصري، محمد حماقي، اقتحام مجال التمثيل والمزج بينه وبين الغناء، مشيراً إلى حماسه لخوض هذه التجربة الجديدة. وفي عام 2019، بدأ حماقي في الاستعداد للتحضير لفيلمه السينمائي الجديد الذي يمزج فيه بين الغناء والتمثيل، واستقر على الشاعر أمير طعيمة ليشاركه في هذا العمل، وحتى الآن لم يخرج العمل للنور.
وكان حماقي قد أكد أنه يريد التأني حتى يخرج العمل بالشكل الذي يرغب به، ويتناسب مع حجم نجوميته التي صنعها في الغناء، كما أنه يأمل أن يلقى نجاحاً كأفلام الراحلين محمد فوزي ومحمد عبدالوهاب.

 

رامي جمال
كشف الفنان المصري، رامي جمال، عن حبه لمجال التمثيل ورغبته الشديدة في اقتحام هذا العالم الذي يعتبر جديداً عليه، وكتب على إحدى صفحاته عبر "السوشيال ميديا"، أنه يبحث عن فكرة للعمل عليها، مستفتياً جمهوره عن نوع العمل الأفضل له، لكن هذه الرغبة في التمثيل لم تتحقق حتى الآن.