أكدت الفنانة المصرية، هنادي مهنا، أنها تجسد خلال أحداث فيلمها الجديد "تماسيح النيل"، شخصية فنانة استعراضية تعمل في مجال التمثيل والغناء، وهي شخصية شريرة، مشيرة إلى أنها مختلفة تماماً عن الشخصيات السابقة التي قدمتها، خاصةً في نوعية الشر.
وتابعت هنادي مهنا، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أنها قدمت خلال الفيلم عدة أغانٍ بلهجات مختلفة، منها أغنية خاصة بالأقصر وأسوان نتيجة تصوير العمل هناك، وتعاونت خلال هذه الأغاني مع الموسيقار المصري عادل حقي، مؤكدة أن تقديم هذه الأغاني كان صعباً للغاية عليها، لكن رغم صعوبة الأمر، فإنها استمتعت كثيراً أثناء التسجيل.
وأضافت هنادي أنها تعلمت الرقص الاستعراضي بسبب شخصيتها في الفيلم، مشيرة إلى أن تعلم الرقص كان أصعب شيء واجهها في العمل، لأنها تخوض هذه التجربة لأول مرة.

وأوضحت أنها كانت متخوفة من المشاركة في العمل، لأنه كوميدي، ويضم مجموعة كبيرة من أشهر فناني الكوميديا في مصر.
ونوهت مهنا بأنها لم تنم إلا ساعات قليلة أثناء التصوير، بسبب الروح العائلية الجميلة التي كانت تسيطر على أجواء الكواليس، والتي كانت تشجعهم على السهر في مركب بالنيل.
واستطردت هنادي مهنا أنها تستعد لبدء تصوير مسلسل كوميدي للمشاركة به في الموسم الرمضاني المقبل، رافضة الإفصاح عن تفاصيله الآن، بجانب انتظارها عرض فيلم "ليلة العيد" مع النجمة يسرا.