قطع النجم المصري، تامر حسني، وعداً على نفسه بأن يغني مع موهبة غنائية شابة، يبدو أنها تمتلك الكثير من المقومات التي تؤهلها لأن تكون مطربة مميزة في المستقبل، حيث شارك مع جمهوره المتابع لحسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو كشف فيه عن تلك الموهبة، التي تغني مع عزف مميز على البيانو.

وتبين أن هذه الموهبة هي مطربة شابة تدعى أمل منسي، وكانت قد أرسلت رسالة إلى تامر حسني، تعبر فيها عن رغبتها بالغناء معه، ما جعله يستجيب لمطلبها، كاشفاً عن موهبتها التي تستحق بسببها تحقيق أمنيتها، وذلك بعد أدائها أغنيته "كفاياك أعذار".

وكتب تامر حسني، قائلاً: "الله عليكي يا أمل إيه الإبداع دا كله.. بجد براڤو الكلمات فعلاً روعة للشاعر أحمد إبراهيم.. وتحياتي للفنان المتميز روبرت، على عزفه المبدع بجد براڤو عليكي وعليكوا كلكوا، قريت كلامك وفي أقرب فرصة هتغني معايا..".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع منشور تامر حسني، حيث أشادوا بموهبة أمل منسي، مؤكدين أن صوتها وحده "لحن"، في إشارة إلى الموهبة القوية التي تتمتع بها، كما تغزل البعض بإحساسها بالأغنية وشبهوهها بالمطربة المصرية كارمن سليمان.

يأتي حديث تامر حسني بعد رسالة المطربة أمل منسي، التي نشرت مقطع الفيديو الذي تؤدي فيه أغنية "كفاياك أعذار"، عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "مش قادرة أقول أني مسمحاك رد علي كفاياك أعذار أنا بحب حضرتك جداا.. ونفسي أغني مع حضرتك".

وبعد موقف تامر حسني معها ورده عليها، نشرت المطربة أمل منسي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة تجمعها بالنجم تامر حسني بعد نشره مقطع الفيديو الخاص بها وإعلانه دعمه لها، وكتبت قائلة: "أنا بجد مش عارفه أقول أيه أو اكتب إيه!! أنا حلم حياتي إني كنت أشوف حضرتك وحاجة كبيرة أوي عندي إن حضرتك اللي تطلب تقابلني".

وعقبت أمل منسي قائلة إنها سعيدة جداً بنصائح تامر حسني لها، وهي تشعر بالفخر بغنائها مع فنان كبير مثل تامر حسني، وأضافت:" أنا لحد دلوقتي مصدومة ومش عارفة أكتب أو أعبر عن فرحتي". وتابعت أمل منسي، في ختام رسالتها، قائلة: "بحبك أوي بجد، وبحب كل حاجة حضرتك بتقدمها وبتعملها.. شكراً جداً".

إقرأ أيضاً:  راغب علامة وسعد لمجرد يجتمعان على "العشاء".. وهذا ما دار بينهما
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، على الصعيد السينمائي، كان من خلال فيلم "مش أنا"، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته: حلا شيحة، وسوسن بدر، وماجد الكدواني.