خطفت النجمة المصرية، إيمي سمير غانم، الأنظار إليها في أول ظهور فني لها منذ رحيل والديها، النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث حضرت رفقة شقيقتها دنيا سمير غانم، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض".
يأتي حضور إيمي ودنيا سمير غانم للحفل من أجل تسلم تكريم اسم والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وسط حضور عدد من مشاهير الفن في الوطن العربي والعالم، حيث اختارت إيمي أن تظهر بالأسود أيضاً في هذا الحفل، لتبدو متمسكة بحالة الحزن التي تعيشها، وهو ما ظهر فور تكريم والديها الراحلين عندما بكت رفقة شقيقتها دنيا.
وارتدت إيمي سمير غانم فستاناً باللون الأسود تميز بكمين طويلين وواسعين، واعتمدت مكياجاً أبرز جمالها وتركت شعرها "الويفي" منسدلاً، كما نسقت مع إطلالتها "كلاتش" باللون الأسود.
وجاء الستايل بتوقيع مايا حداد، والفستان من تصميم فاطمة الشمري، ومجوهرات ديما، ومكياج فرات أبا الخيل، وتصفيف شعر "منى".

ولم تتمالك النجمتان إيمي ودنيا سمير غانم دموعهما، بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز خلال الحفل، وظهرت إيمي لأول مرة، رسمياً، منذ وفاة والديها بصحبة زوجها حسن الرداد، الذي أوصلها للمسرح، وبصحبتها شقيقتها دنيا.
ووجهت الشقيقتان إيمي ودنيا الشكر للمستشار تركي آل الشيخ والجمهور الذي ساندهما، وأكدت كلتاهما أنهما قامتا بتحضير كلمة لإلقائها، لكنهما لم تتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن حفل توزيع جوائز Joy Awards خاص بتكريم صناع الترفيه بمجالات مختلفة في العالم العربي، ويعدّ هذا الحفل هو الحدث الأبرز في موسم الرياض، وأقيم في منطقة بوليفارد رياض سيتي.