تحاول الممثلة الهندية الشهيرة، أنوشكا شارما، أن تنقل خبراتها بالأمومة إلى صديقيها بريانكا تشوبا ونيك جوناس، اللذين رزقا مؤخراً بطفل. ونشرت أنوشكا عبر Instagram Story، تعليقاً صريحاً حول طبيعة المرحلة المقبلة عليها شوبرا خلال الأيام المقبلة، كما لم تغفل أن تهنئها في البداية بقدوم طفلها.
وقالت شارما، وهي أم لابنة تدعى فاميكا تبلغ من العمر عاماً واحداً، "مبروك بريانكا شوبرا ونيك جوناس، على قدوم الطفل الصغير".

وحاولت أنوشكا أن تفسر تفاصيل تلك المرحلة، التي تكون متعبة بعض الشيء للزوجين بسبب رعاية الطفل في أيامه الأولى، والتي رغم تعبها تكون ممتعة، حيث قالت لهما: "استعدا لليالٍ بلا نوم.. وفرح وحب لا مثيل لهما.. الكثير من الحب للصغير".
وتأتي هذه النصيحة القلبية بعد أن قامت بطلة "ماتريكس"، وزوجها، بالإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنهما رزقا بطفل. 
ويبدو أن الثنائي الشهير قد قررا وضع قاعدة جديدة في حياتهما، بعد انضمام ضيف جديد لعائلتهما، حيث يحاولان فرض حالة من الخصوصية على حياتهما، والابتعاد بتفاصيلهما الخاصة عن "السوشيال ميديا". وقال الزوجان: "نشعر بسعادة غامرة لتأكيد أننا رحبنا بطفل عن طريق أم بديلة.. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا.. نشكركم كثيراً".

على جانب آخر، تعيش أنوشكا شارما حالة من الغضب، بسبب عدم الحفاظ على خصوصياتها وعائلتها، وذلك بعدما تم اقتحام تلك الخصوصية عبر ابنتها "فاميكا كوهلي"، في أعقاب انتشار صور لها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. 
ومن ذلك الاقتحام، طالبت أنوشكا شارما الجمهور بالحفاظ على خصوصيات أسرتها، إذ حثت نجمة بوليوود الجماهير ووسائل الإعلام على احترام خصوصية ابنتها "فاميكا"، بعدما تم التقاط صور لها وهي في ملعب الكريكيت، مؤخراً.