حرصت النجمة اللبنانية الكبيرة، ماجدة الرومي، على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها "عوض الرومي"، حيث فاجأته على المسرح وسط فرقتها الموسيقية بتقديم قالب كيك له بتلك المناسبة. 
ونشر عوض الرومي، عبر حسابه في "إنستغرام"، مقطع فيديو يظهر شقيقته ماجدة تحضر ثلاثة قوالب حلوى إلى المسرح، وقد حملها أعضاء من فرقتها الموسيقية التي كانت تعزف وتغني أغنية "سنة حلوة يا جميل". وعبر عوض الرومي عن سعادته الغامرة بتلك اللفتة من جانب شقيقته، حيث احتضنها، وظل واقفاً يستمع إلى المقطع الموسيقي، ويشير إلى من حوله، ويردد كلمات تعبر عن فرحته بما حدث.
وقام عوض الرومي بتقطيع واحد من قوالب الكيك الثلاثة وسط حفاوة من الحاضرين، بينما طلب من شقيقته ماجدة الرومي أن تقوم بالتقطيع معه واستجابت لذلك قبل تعبيرها عن خجلها من الموقف، ثم ترك عوض تعليقاً أرفقه بالفيديو، قال فيه: "ما عم بعرف شو قول"، في إشارة إلى امتنانه لهذا الموقف.

وبعدها، نشرت ماجدة الرومي صوراً مع شقيقها عوض الرومي، من نفس الحدث، وذلك عبر حسابها في "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "أخي ورفيق دربي كل عام وأنت سندي كل عام وأنت بألف خير.. عيد ميلاد سعيد".

يذكر أن احتفال ماجدة الرومي بعيد ميلاد شقيقها "عوض" جاء بشكل مفاجئ، عند قيامها بالتحضيرات لحفلها المرتقب اليوم الجمعة، في مدينة ​العلا​ بالمملكة العربية السعودية.