يعد الحمام من أكثر الحجرات ازدحاماً في المنزل، إذا لم تعرفي كيفية استغلال كل جزء من مساحته جيداً، بحيث يكون لكل شيء مكان مخصص له، ليظل مرتباً ونظيفاً بشكل دائم. نقدم لكِ هنا مجموعة من الأفكار التي تساعدك على ترتيب وزيادة مساحة حمامك ليبدو أكثر تنظيماً: 


مقعد خشبي
لن يمنح هذا المقعد الخشبي حمامك شعوراً يشبه "السبا" فحسب، بل إنه مثالي أيضاً للحفاظ على عدد قليل من أفضل مناشف اليد، أو مستحضرات أخرى في متناول اليد.


الأرفف
أضيفي رفاً بسيطاً إلى حمامك للمنتجات الورقية والمناشف وما إلى ذلك، ولن تزيد هذه القطعة لمساحتك منظراً رائعاً فحسب، بل ستخلق أيضاً على الفور فرص تخزين إضافية.


خزانة الحائط
توفر خزانة الحائط الفسيحة مساحة تخزين مخفية مثالية لأي شيء ترغبين في إخفائه بعيداً عن الأنظار، بدءاً من الأدوية إلى منتجات التنظيف.


السلالم
تضفي هذه السلالم لمسة رائعة لحمامك، ويمكن استخدامها لتعليق المناشف وإضافة طابع إلى مساحتك.


علبة الدش
إذا لم يكن الدش الخاص بك يحتوي على أرفف مدمجة، فإن علبة الدش هي المنظم المثالي لمنتجاتك، كما تمتلك أيضاً ميزة إضافية هي أنه يمكنك تعليقها مع أرفف متدرجة.


السلال
تعتبر السلال طريقة متعددة الاستخدامات لتخزين أي شيء تقريباً، قومي بتعليقها على قضبان المناشف فوق المرحاض أو جربي السلال المعلقة بخطافات على شكل (S) بحيث يمكن إبعادها عن يد للأطفال.