وضع المطرب المصري، حمادة هلال، نفسه في مرمى السخرية أمام الجمهور، وذلك عندما نشر صورتين له عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث مازح الجمهور بشخصية جديدة ظهر فيها، وهو يستخدم "الفلتر" الذي غير شكله تماماً، وأظهر "أنفه" بشكل بارز، كما لو أنها "منقار".
ولم يكتفِ حمادة هلال بذلك، بل قام مع تقنية "الفلتر" أيضاً بتطويل شعره وظهر بشكل مميز، وقام بالتصوير في أكثر من زاوية، ما كشف عن تغير في شعره وأنفه، مع نظرة عينيه وملامحه، وترك تعليقاً قال فيه: "مساء الخير".

ووسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، ترك الفنان المصري محمد لطفي تعليقاً، قال فيه: "مين ده يا حمادة؟"، فرد عليه حمادة هلال بشكل كوميدي، قائلاً: "ابن محمد لطفي أخو علي ربيع"، بينما تفاعل المخرج كريم الحسيني، والفنان كريم أبوزيد، وغيرهما.
فيما جاءت التعليقات بين الجمهور، يقولون: "خضتني والله، شوفتك علي ربيع والله، مساء الفل يا أستاذ منخراوي، انت نمت وصحيت لقيتها كده، كل دي مناخير، مسا مسا على منقارك، لما تعمل علي ربيع وانت في البيت".
ومن المرتقب أن يخوض حمادة هلال سباق دراما رمضان المقبل 2022، بالجزء الثاني من مسلسل "المداح"، ويشاركه البطولة هبة مجدي، وكمال أبورية، ولاء الشريف، وأحمد فؤاد سليم، وغيرهم.