حرص نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللاعب كريستيانو رونالدو، على الاحتفال بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، الـ28، مساء الخميس، بطريقة مميزة، مستعيناً ببرج خليفة في دبي، وفقاً لما وثق في مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام".

وأظهر مقطع الفيديو صوراً لصديقته جورجينا رودريغيز، على برج خليفة الشهير، وأرفقها بعبارة: "تهانينا الحارة حبيبتي"، واستخدم كريستيانو رونالدو رمزاً تعبيرياً "قلباً أحمر اللون" مع قالب حلوى، احتفالاً بعيد ميلادها.

  ووسط تفاعل كبير بين الجمهور في منصات التواصل الاجتماعي، وصل مقطع فيديو كريستيانو رونالدو إلى أكثر من 27 مليون مشاهدة، وسط تهانٍ من جانب الجمهور الذي عبر عن محبته للثنائي.

من جهتها، قامت جورجينا رودريغيز بتوثيق هذا الحدث، عبر حسابها في "إنستغرام"، من خلال صور من تلك المناسبة، حيث أوضحت أن عشاء جمعها بأسرتها، تزامناً مع الاحتفال بمناسبة عيد ميلادها، وعبرت عن سعادتها بحفاوة الاستقبال، ووجهت الشكر للقائمين على تحضير وتنفيذ تلك المناسبة.

  في سياق متصل، استطاع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري، أن يبدد مزاعم وجود خلافات بينه وبين كريستيانو رونالدو، في ظل اتهام زوجته بتقليد جورجينا رودريغيز، صديقة رونالدو، حيث نشر صورة جمعتهما سوياً، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام".

وكانت تلك الصورة التي جمعت أبوهشيمة وكريستيانو رونالدو، من التمرينات التي يبدو أنها جمعتهما خارج إطار العمل بحسب تعليقه.

وكان رونالدو ورودريغيز كشفا عن جنس "توأمهما" المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو جذاب، شاركاه عبر حسابيهما في "إنستغرام"، واستعانا فيه بأبنائهما.

وظهر الرباعي، أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في المقطع وهم يحملون بلونتين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس "التوأم"، حيث أفرغوهما ليظهر اللونان الأزرق والزهري، ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب "توأماً" (صبياً، وفتاة).

وأكد كريستيانو رونالدو، في تعليقه، أنَّ الحب لا ينتهي أبداً، لأنه محظوظ بحياته مع حبيبته جورجينا، معقباً: "حيث تبدأ الحياة.. والحب لا ينتهي"، ثم عبّر عن سعادته بتوأمه الجديد الذي ينتظره بكل شوق وحب.