كشفت برينسس، ابنة كاتي برايس، عن رفضها العودة إلى قصر والدتها، مبينة أن له الكثير من الآلام في قلبها، وأضافت: "كان هناك العديد من الذكريات السيئة في ذلك القصر".

واعترفت الفتاة المراهقة، ابنة كاتي برايس (14 عاماً)، بأنها لا تحب قصر أمها، الذي يبلغ مليونَيْ جنيه إسترليني، بسبب وجود "العديد من الذكريات السيئة" فيه.

وتظهر الفتاة في العمل الذي قدمته كاتي برايس "4 Make Most"، والخاص بوالدتها، في متابعة لمحاولاتها تجديد القصر، واستعادة الممتلكات المفقودة، وفي الحلقة الثانية حددت كاتي غرفة لابنتها برينسس، ولكن هذه الأخيرة لا تريد البقاء فيها.

وأضافت كاتي أن الجميع لديهم ذكريات في القصر، لذا تريد إعادة كُلّ شيء كي تجمع العائلة من جديد، بينما قالت برينسس: "لم يعجبني هذا المنزل في البداية.. كان منزلاً مظلماً.. هناك فقط الكثير من الذكريات السيئة". ثم اعترفت الفتاة قائلة: "لم أكن أريد حتى أن أمشي على الطريق"، وأشارت إلى أن والدتها توجد حالياً في مكان جيد بل أفضل بكثير مما تريد أن تفعله بالقصر، متابعة: "لم أكن أعتقد أننا سنعود إلى هنا لنكون صادقين".

إقرأ أيضاً:  احتفال خاص بعيد ميلاد جورجينا رودريغيز على برج خليفة
 

ومنحت كاتي برايس جمهورها لمحة من منزلها الذي تحول بعد تجديده حديثاً في أول حلقتين لها، إذ يتميز المطبخ الجديد بعنصر الإبهار حيث الخزائن البيضاء والرمادية ذات الأرضية الخشبية المصقولة.

وتتميز غرفة المعيشة بمكان يحتوي على أريكة وردية مع وسائد رمادية، عليها جميع الأحرف الأولى لأطفالها، وهناك أيضاً طاولة زجاجية مع الكراسي الوردية الداكنة وموقد.