عودنا المصمم اللبناني العالمي، طوني ورد، على تقديم أزيائه الراقية المشغولة بأعلى درجات الجودة والحرفية، في المصنع العريق الذي أسسه والده إيلي. ولطالما لفتت تصاميم ورد أنظار السيدات الذواقات حول العالم، ومنهن شهيرات هوليوود، والعالم العربي. ويتزامن تقديم أزيائه الراقية لموسم ربيع وصيف مع مرور 70 عاماً على إنشاء مصنع ورد، وكذلك مع الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لابتكارات طوني ورد. واحتفاء بالمناسبتين، عرض المصمم إبداعاته الوافرة، التي تبقى وفية لإرث الدار ومؤسسها.

قدم المصمم المحترف في مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2022، التي حملت عنوان "Magnification"، فساتين بأشكال عضوية أكبر حجماً، بألوان أحادية مشرقة بتفاصيلها ومفرداتها الإبداعية اللافتة للنظر. ثمة فساتين مونوكرومية بتفاصيل لافتة، وفستان ساحر من التول بظهر مكشوف مع تشارلستون متلألئ، وأحجار خرز مجزأة، مستوحاة من عجائب التصوير الفوتوغرافي الماكرو (التصوير عن قرب)، وخيوط الحرير واللوركس، وفساتين بتطريزات متقنة وبراقة من التول. 

مروحة واسعة من الأقمشة والتطريزات والترتر والشغل اليدوي الرائع قدمها المصمم، وراوحت ألوانها بين الأحمر والأخضر والتركواز، بالإضافة إلى درجات الألوان الترابية والأبيض والأسود.

وختم المصمم عرضه الاستثنائي بفستان زفاف لافت بتصميمه البسيط المبتكر المستوحى من السبعينات، مفتوح من الظهر، ومزود بحاشية كبيرة وواسعة، مع لمسة سبعينية واضحة على الرقبة والصدر، وتفاصيل صغيرة تمتد من الكمين، إلى التفريغات المطرزة المتلألئة التي تزيد الثوب أناقة.