يبدو أن النجم الإنجليزي، توم هولاند، يخطط للاستقرار في مسقط رأسه إنجلترا، خلال الفترة المقبلة، وما يعزز ذلك اتخاذه خطوة شراء منزل جديد في العاصمة لندن، وذلك من أجل الإقامة رفقة صديقته الممثلة الأميركية زيندايا.
ووصلت قيمة المنزل، الذي اشتراه هولاند، إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترليني، وهو منزل مكون من ست غرف نوم، ويقع في حي ريتشموند الراقي جنوب غرب لندن، ويطل على نهر التايمز.

ويجاور نجمَيْ "سبايدر مان" توم هولاند وزيندايا، عدد من المشاهير، أبرزهم الممثلة أنجلينا جولي، وصانع الوثائقيات ديفيد أتينبورو، والسير ميك جاغر، المغني ومؤلف الموسيقى البريطاني.
وتم شراء المنزل من جانب توم هولاند (25 عاماً)، في ريتشموند، الشهر الماضي، بينما يعتزم الثنائي اللذان التقيا في فيلم "الرجل العنكبوت: العودة إلى الوطن" عام 2016، تخصيص 250 ألف جنيه إسترليني من أجل ضم صالة رياضية وسينما وكهف، فيما تبين أن هذا المنزل قريب من والديه، وبيت طفولته في كينغستون على نهر التايمز.
في السياق، تمتلك الممثلة الأميركية زيندايا (25 عاماً)، منزلاً بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني في لوس أنجلوس.
وقال مصدر مقرب من الثنائي إنهما يعيشان حالة من السعادة بشأن الممتلكات الخاصة بهما، في ظل الحصول على أول بيت لهما معاً، مضيفاً أن الحب هو السائد بينهما؛ لأنهما اختارا أول منزل لهما في لندن حيث نشأ توم، ما جعل الجميع سعداء بهما أيضاً.
وقد كان المعجبون يأملون، منذ فترة طويلة، أن يجتمع الثنائي معاً، منذ أن بدأ اهتمامهما، وقصة الحب على شبكة الإنترنت.
وارتبط توم وزيندايا، لأول مرة، أثناء تصوير الفيلم الأول، على الرغم من أن الثنائي لم يؤكدا العلاقة، وبعد عامين، تم الكشف عن علاقتهما رسمياً في يوليو 2021.