دون المطرب المصري، حمزة نمرة، كلمات نعي لوالده الراحل دكتور حسام مصطفى، وذلك عبر حسابه في "إنستغرام"، وجمعت هذه الصورة بين والده ووالدته، متمنياً أن يظلا في أمان، وعبر عن امتنانه لهما لتربيته صغيراً.
وطلب حمزة نمرة الرحمة لوالديه، من خلال تعليق له قال فيه: "‏في أمان الله يا بابا.. في أمان الله يا ماما.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً"، لتنهال كلمات النعي والمواساة من جانب محبيه، متمنين لوالديه الرحمة والمغفرة.


وتوجه حمزة نمرة إلى حسابه في "تويتر"، وتحدث عبر عدة تغريدات عن والده، ونشر له صوراً أثناء تكريمه من وزير الصحة في مصر، إضافة إلى حديثه عن محبة والده للفن، مشيراً إلى أنه أفنى عمره كطبيب مغترب في الخارج من أجل عائلته.
وكتب حمزة نمرة، قائلاً: "‏والدي الإنسان الجميل.. المحب للفن من صغره متعدد المواهب، لا يمكن تلاقي حد ما بيحبوش.. أفنى عمره مخلصاً لعائلته مجتهداً في عمله كطبيب مغترب.. على روحك السلام والرحمة".
وأضاف قائلاً: "‏كان نموذجاً في عمله محبوباً عند الجميع.. الصورة في تكريم له بحضور وكيل وزارة الصحة والأمين العام للمجلس الصحي السعودي الأسبق الدكتور يعقوب المزروعي.. رحمة الله عليك يا أبي".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأعلن حساب حمزة نمرة، عبر موقع "إنستغرام"، وفاة والده، واقتصر العزاء على الأسرة والأقارب فقط، مطالباً الجميع بالدعاء لوالده الراحل، فقال: "نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة.. وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى".
وأشار حمزة نمرة إلى أنه لم يستطع حضور مراسم تشييع جثمان والده، بسبب وجوده في الخارج، وعدم استطاعته العودة إلى مصر، نظراً لظروف الحجر الصحي نتيجة إصابته وأسرته بفيروس كورونا، متمنياً الدعوات وله ولأسرته بالشفاء العاجل.
https://www.instagram.com/p/CZSlBaBqmDw/?utm_medium=copy_link


وحرص حمزة نمرة على التواصل مع جمهوره خلال الفترة الماضية، من خلال فتح باب تلقي الأسئلة والإجابة عليها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، وذلك عبر حسابه في "تويتر"، كاشفاً العديد من الأمور الشخصية والفنية.


وقال حمزة نمرة إنه سيغني "شعبي"، في ألبومه الغنائي الجديد، معرباً عن اندهاشه من مطالبة البعض له بصرف النظر عن هذا اللون، رغم أنه اعتاده منذ ظهوره على الساحة الفنية، كما أنه لا يترك حفلاً غنائياً له، إلا وتكون له به أغنية شعبية.


وتمنى حمزة نمرة أن يكون ألبومه "مولود سنة 80"، الذي طرحه منذ فترة قد استطاع أن يحرك ركود سوق المزيكا في مصر من ناحية التنوع، موضحاً أن آخر أغنية تراثية سمعها كانت أغنية للعربي فرحان.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


وأكد حمزة نمرة أن العمل على ألبومه الجديد سيستغرق وقتاً، كي يتم طرحه للجمهور، لافتاً إلى أن طرحه سيكون مع نهاية العام الجاري، إلا أنه يعمل هذه الفترة على أغنيات "سينغل"، و"ريمكس"، سيبدأ تصويرها الفترة المقبلة.