شاركت النجمة اللبنانية، هيفاء وهبي، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور الجديدة التي التقطتها داخل سيارتها، وذلك احتفالاً بعودتها إلى بلدها لبنان، بعد جولة خارجية خاضتها بين تصوير فيلمها السينمائي الجديد في باريس، وبين جولة غنائية لها في المكسيك.

وتتمتع دولة المكسيك بدفء الطقس هناك في هذه الفترة، على العكس من العديد من دول العالم المختلفة التي تعاني برودة الطقس، ما جعل هيفاء وهبي تتخذها مكاناً لقضاء بعض الوقت للاستمتاع، إضافة إلى إقامة بعض الحفلات الغنائية.
ووثقت هيفاء وهبي عودتها إلى منزلها، حيث ظهرت في سيارتها وإلى جوارها حقائب السفر التي وضعتها أمامها، وذلك وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت هيفاء، قائلة: "البيت السعيد".
ومن المعروف أن هيفاء وهبي تقوم ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "فوق برج إيفل"، ويشاركها فيه مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي، على الصعيد التمثيلي، كان مسلسل "أسود فاتح"، من بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، وسيناريو وحوار شريف يسري، وإبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.