قريباً، يبدأ موسم العطلات، ومعه ستبدأ التخطيطات للإجازة الصيفية. سواء كنتم تخططون للسفر أو البقاء في الإمارات، فإن متاجر "هماك" Hamac، تسعد بتقديم لكم علامة "MC2 Saint Barth" الشهيرة، وهي من أولى علامات الملابس التي يتم إنتاجها في جزيرة "سانت بارثيمي".
وتستمد علامة "MC2 Saint Barth" إلهامها من أجواء جزيرة سانت بارثيمي المنعشة، لصنع مجموعة مميزة من ملابس وإكسسوارات الشاطئ، بتصاميم فريدة وعصرية، وألوان مستوحاة من ألوان البحر الأزرق والطبيعة. 

ستجدون في "هماك" مجموعة MC2، التي توفر لكم كل ما تحتاجونه من أزياء الشاطئ، وحقائب الشاطئ للسيدات وملابس السباحة للرجال، فمتاجر "هماك" هي الخيار المناسب للاستمتاع بزيارتكم المقبلة إلى الشاطئ.
كونوا جريئين، وعبروا عن أنفسكم بحرية من خلال اختيار أزياء وألوان مميزة من أشهر العلامات التجارية، المتخصصة في أزياء الشاطئ للرجال والنساء على حد سواء، والمتوفرة في محال "هماك". 

 

وتفتح "هماك" أبوابها للعديد من العلامات التجارية المختلفة، التي تعد بتلبية كل الرغبات والأذواق من الملابس الشاطئية، وصولاً إلى الإكسسوارات والحقائب. حرروا خيالكم في "هماك"، واختاروا أنماطاً مختلفة من الأقمشة العالية الجودة، والألوان النابضة بالحياة، والمطبوعات العصرية.
يشار إلى أن علامة "MC2" تشهد نمواً كبيراً، وهي محبوبة من قبل المشاهير والشخصيات المعروفة.
وتوجد متاجر للعلامة في كل من: "كابري، وسانت بارث، وبورتو سيرفو، وبورتو روتوندو، وبولتو كواتو، وسانتا مارغريتا ليغور، وميلانو ماريتيما"، والآن أصبحت موجودة في دبي. 
و"هماك" هي وجهتكم المثالية للتسوق من أحدث مجموعات أنواع الملابس والإكسسوارات الشاطئية، في الفرع الذي أعيد افتتاحه في يناير 2022 في "دبي مول".