هل تبحث عن الهدية المثالية لمن تحب بمناسبة يوم الحب؟.. "Hamac" هو مقصدك المثالي للعثور على مبتغاك. 
سترسم المجموعات الجديدة البسمة على وجه شريكك بكل تأكيد، كما يمكنك استغلال مناسبة يوم الحب، للتعبير عن تقديرك للأصدقاء المقربين أو العائلة أيضاً، من خلال منتجات "هماك" المذهلة!
إليك بعض الأفكار، لمساعدتك على اختيار الهدية المناسبة:

* جميع المنتجات متوفرة في جميع محال "هماك" في دبي: (دبي مول، دبي فستيفال سيتي، كوف بيتش دبي وأبوظبي، فندق شاطئ جميرا، لامير، سوق مدينة جميرا، وأتلانتس النخلة).

 

 

1. Marina Raphael – حقيبة برورتر باللون الكريمي
تفاصيل الحقيبة الصغيرة من Porter فريدة. وتصميم الحقيبة كلاسيكي لكنه واسع، وتم تزيين مقابضها الرفيعة الممدودة بدقة بآلاف من بلورات سواروفسكي ذات الألوان البارزة لإضافة اللمعان المثالي.
السعر: 3780 درهماً.

 

 

 

 

2. Faithfull The Brand - بلوزة سوداء قصيرة

إذا كنت تبحث عن قطعة مناسبة لجميع الأوقات، فإن بلوزة "Indrissy" هي القطعة المناسبة. فهي عبارة عن بلوزة قصيرة مزينة بعقدة من الأمام، وأكمام مطاطية كلاسيكية. ويمكن تنسيق البلوزة بشكل مثالي مع بنطلون "Benita" المتوافق، أو يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز عالي الخصر لإطلالة غير رسمية.
السعر: 705 دراهم. 

 

 

 

3. Faithfull The Brand - بنطلون Ottavio أسود

سروال Ottavio هو بنطلون متعدد الاستعمالات عالي الخصر، ويتميز بقصة مريحة مع سحاب خلفي غير مرئي. ويعد البنطلون مثالياً للارتداء اليومي، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة دون أكمام. وتم صنعه بواسطة 100% من نسيج الكتان خفيف الوزن، وألياف طبيعية تم زرعها في نورماندي في فرنسا، وفقاً لمعايير Flax الأوروبية، ما يجعله صديقاً للبيئة.
السعر: 1010 دراهم. 

 

 

 

4. Faithfull The Brand - فستان ليليو قصير مزيّن بالزهور

فستان ليليو القصير هو قطعة مميزة من مجموعة "La Saison". ويتميز الفستان برقبة واسعة وخصر واسع وأكمام متوسطة الطول، وتنورة على شكل حرف (A)، ما يجعله مريحاً للغاية. والفستان مزين بربطات أنثوية على الأكمام وطبعات "Rocha Floral" الحصرية على نسيج الكتان.

السعر: 1055 درهماً.

 

 

 

5. كاميلا - معطف Cathedral Mid Length Military - Call of the Cathedral

يمزج معطف "Call Of The Cathedral" متوسط الطول بين الشراسة والرقي بشكل مثالي. وتصاميم الأزهار وطبعة النمر الموضوعة بدقة على الحرير تجعل هذا المعطف لا يفوّت.
السعر: 5155 درهماً. 

 

 

 

6. رونيل

تعد قبعة "الفيدورا" من الكلاسيكيات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، وهي متوفرة بثلاثة ألوان، وتتميز بحافة عريضة، توفر الحماية من أشعة الشمس.
السعر: 290 درهماً 

 

 

 

7. Vileberquin – قميص Prehistoric Fish القطني والمناسب للجنسين

عد إلى أيام الثمانينات مع قميص "Caracal" المناسب للجنسين، والذي يتميز بتصميمه الكلاسيكي. ومصنوع من الفوال القطني الناعم والخفيف. ويمكن ارتداء هذا القميص ذي الأكمام الطويلة في الكثير من المناسبات وبطرق مختلفة.
السعر: 905 دراهم. 

 

 

8. Sunnylife – حقيبة ميك أب صيفية

حقيبة ميك أب مع طبعات بألوان فاتحة
السعر: 92.50 درهماً.

 

 

9. جل "Aquabella" المرطب من "Nuxe"

نظفي بشرتك باستخدام منظف الوجه المثالي لكل البشرات. ويحتوي جل Aquabella Micro-Exfoliating من "Nuxe" على مكونات طبيعية بنسبة 92%، ويمكن استخدامه يومياً.
السعر: 90 درهماً.

 

 

 

10. صندل نسائي من "Stilov Midnight Sky"

لون الصندل الجميل يشبه النجوم في ليلة صيف دافئة.
السعر: 300 درهم.

 

 

 

11. NUXE RÊVE DE MIEL® - كريم للجسم
كريم للجسم - يغذي البشرة، ويقشرها.
يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 93%.
السعر: 160 درهماً.

 

 

 

12. زيت ناشف عديد الاستخدامات من "Nuxe"

بتركيبته الغنية بالزيوت النباتية، يعمل زيت "Huile Prodigieuse" من "Nuxe" على تغذية وإصلاح الشعر والوجه. ويحتوي الزيت الناشف على مكونات طبيعية بنسبة 98%.

السعر: 210 دراهم.