خطف المطرب المصري، تامر حسني، الأنظار نحوه، ليتفاعل معه الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مجموعة من الصور التي جرى نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، وذلك عبر حفل "فورمولا إي" العالمي، الذي أحياه في السعودية، رافعاً شعار "كامل العدد".
وأصبح تامر حسني حديث الجمهور بعد ظهوره في "لوك جديد" عليه تماماً، حيث قام بتغيير تسريحة شعره، إضافة إلى أن الملابس التي ارتداها ساهمت في تغيير مظهره ككل، لدرجة أن البعض شبهه بالفنان اللبناني وائل كفوري، وآخرون أكدوا أنه يشبه الأجانب تارة، والأتراك تارة أخرى.

جاء هذا بعدما شارك تامر حسني مجموعة من الصور عبر حسابه في "إنستغرام"، وثقت ظهوره خلال الحفل، وعلق قائلاً: "كان لي كل الشرف أن أحيي حفل (فورمولا إي) العالمية بالسعودية مع الجماهير الحبيبة الغالية، وسط أهل الرياض الكرام".
ومما جاء في التعليقات: "بقيت شبه الأتراك أوي، الستايل وتسريحة الشعر ولا غلطة، بقيت أجنبي يا تامر، الأستاذ وائل كفوري، شو هالجمال، شكله متغير أوي، أول صورة افتكرته وائل كفوري متركب على تامر حسني".

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، على الصعيد السينمائي، كان من خلال فيلم "مش أنا"، وهو قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإنتاج حسام حسني، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته: حلا شيحة، سوسن بدر، وماجد الكدواني.