يبدو أن الأمور عادت إلى طبيعتها بشأن العلاقة بين الفنان السعودي مهند الحمدي، وخطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد، وذلك بعد حالة من الجدل أثارها الثنائي في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت العلاقة بينهما مهددة بالانفصال، قبل أن يعيدها الأول لسابق عهدها.
ورغم تفاعل مهند الحمدي، في الفترة الماضية، بصور ينشرها مع خطيبته، وهما في فترات الترفيه سوياً، إلا أن فرح مراد لم تنشر صوراً تجمعهما عبر حسابها في "إنستغرام"، منذ الأزمة بينهما وقيامها بحذف صورهما من حسابها، حتى فاجأت الجمهور، خلال الساعات الماضية، ونشرت صوراً رومانسية جمعتها بخطيبها، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت تلك الصور بمناسبة عيد ميلاد مهند الحمدي، الذي وافق 29 من شهر يناير الجاري، حيث كانت الصور رومانسية من حفل عشاء جمعهما سوياً، وقالت فرح في تعليقها على الصور إن يوم 29 هو اليوم المفضل والأهم بالنسبة لها، إضافة إلى أنه اليوم الذي ارتبطا فيه بشكل رسمي.
وحرص مهند الحمدي على التفاعل مع منشور خطيبته، حيث ترك كلمات رومانسية من خلال التعليقات على منشورهان معرباً عن محبته وسعادته لوجودها بجانبه، مؤكداً أنها الأفضل دائماً.
يأتي هذا بعدما قضى الثنائي، مؤخراً، نزهة شاطئية، حيث كانا يستمتعان بوقتهما في "لانش" ضخم وسط البحر في إحدى المدن الساحلية، التي تتناسب أجواؤها مع طبيعة الطقس البارد حالياً.
وكانت فرح مراد قد قامت بإعادة متابعة حساب مهند الحمدي، مجدداً، بعد أن كانت قد حذفته من قائمة منْ تتابعهم في منتصف أكتوبر الماضي، وسط أنباء عن انفصالهما.