قرر الفنان الأميركي، أندرو غارفيلد، أن يفتح قلبه، ويتحدث عن الصعوبات التي واجهها في هوليوود، بعد انضمامه إلى عالم الشهرة والأضواء.

وألقى نجم هوليوود بالضوء على صراعاته مع مكانته المشهورة، خلال مقابلة مع "Variety for the Actors on Actors".

وسرد أندرو غارفيلد كواليس واحدة من أولى المحادثات التي أجراها مع نفسه، واعترف: "في مرحلة ما عليك فقط إغلاق كل شيء والتفكير، إذا لم أكن سأقرأ ما هو سيئ، فأنا فقط لن أقرأ الخير أيضاً، لست على وسائل التواصل الاجتماعي بأي شكل من الأشكال؟".

وتابع: "أتذكر أنني بدأت أحظى بقليل من الاهتمام عندما كنت أكبر منك بقليل.. لم أكن مستعداً تماماً لتنظيم نفسي بشكل كامل.. كنت بحاجة إلى تعلم الحدود".

كما سُئل غارفيلد عما إذا كان بإمكانه العزف على البيانو قبل فيلم "Tick, Tick… Boom"، فأجاب: "لا، لقد تعلمت كل ما أحتاجه عن طريق الحفظ والتكرار.. لأنه كما تعلم، مع تقدمنا في السن يصعب استيعاب وتعلم مهارات جديدة، ونصبح أكثر شبهاً بالإسفنجة القديمة القشرية التي تحتاج إلى رميها".

إقرأ أيضاً:  سلمان خان وشاروخان وهريثيك روشان يجتمعون معاً.. قريباً
 

وأوضح غارفيلد أنه تلقى تعليمه على البيانو لمدة عام قبل التصوير، وكان همه الوحيد أن يبدو مقنعاً في الفيلم.

وتعليقاً على تجربته التعليمية في ذلك الوقت، قال: "أردت دائماً تعلم العزف على البيانو فقط، لكنني أعلم أن هذه متعة لا يمكنني تحملها الآن".

ويعتقد غارفيلد أن عمله الشاق قد آتى ثماره، حيث قال: "أعتقد أننا نجحنا في خداع الناس؛ ليعتقدوا أنني أتقن العزف على البيانو"، كما أكد أنه اتخذ بعض الاختصارات هنا وهناك.

وتابع: "كنت مثل: أرني فقط إيقاع اليد اليمنى، وأرني إيقاع اليسرى، وأظهر لي إيقاع القدمين، أتذكر في اختبار الشاشة كانت المرة الأولى لي في العزف على البيانو، أردت فقط أن أستمتع باللحظة".