بالتأكيد ترغب أي شركة في توظيف أفضل الموظفين، والاحتفاظ بهم في مجالهم، وبخلاف طبيعة الوظيفة، هناك بعض الصفات الرئيسية التي يبحث عنها أي مدير توظيف، إذا كان يريد النجاح في عالم الأعمال.

ومثلما يؤثر علم الفلك في السمات والشخصيات، فإنه قد يُشير أيضاً إلى بعض الأشخاص، الذين لديهم مهارات عالية تجعلهم أفضل موظفين ومتوافقين مع رؤية أي شركة.

في ما يلي أفضل الأبراج في العمل:

الثور

إذا كنت من الرؤساء الذين يعملون بجد لخلق فريق قوي ومتماسك ولديهم ولاء لمهنتهم، فيعتبر الموظفون من أصحاب برج الثور اختياراً مثالياً، فهم لا يحتاجون إلى الكثير لإقناعهم بالبقاء في نفس الشركة، بمجرد رضاهم عن رواتبهم، ونوع العمل الذي يقومون به، كما أنهم صامدون ومنهجيون.

السرطان

يركز أصحاب برج السرطان بشكل كبير في العمل، ما يجعلهم من أفضل الموظفين، كما أنهم يعملون بإصرار وقوة لتحقيق أهدافهم بمجرد تحديدها، كما أنهم حريصون بشكل كبير ومجتهدون وينجزون مهامهم على أكمل وجه، وهم على استعداد لمساعدة الآخرين على فعل الشيء نفسه، وهم يسعون باستمرار إلى الاستقرار.

العذراء

لا يترك موظفو برج العذراء أي شيء أبداً دون انتهاء دون تخطيط متعمد، كما أنهم منهجيون وحذرون في قراراتهم، ما يجعلهم يفحصون كل التفاصيل قبل المتابعة، وباعتباره برجاً تتوافق طبيعته مع الأرض، فهم عمليون ويهتمون بالأنشطة التي لها نتائج قابلة للقياس.

الميزان

يعد أصحاب برج الميزان متعاونين بشدة كما أنهم أذكياء ولطفاء وساحرون، ويمتلكون حساً تجارياً قوياً، وهم يوجهون طاقتهم إلى خلق مكان عمل عادل، لأنهم يسعون باستمرار إلى التوازن. كما تلعب دبلوماسيتهم ولباقتهم وسحرهم دورًا في العمل، حيث يمكنهم إقامة علاقات قوية مع الزملاء والعملاء مع الترويج لسياسات الشركة وأهدافها.