يبدو أن التكهنات التي أثيرت قبل أيام بشأن النجمة ريهانا، وحبيبها المغني آيساب روكي، وتحديداً تخطيطهما للزواج في العام الجاري، بسبب وجود طفل جديد قادم إلى حياتهما، أصبحت أمراً مؤكداً، بعدما استعرضت ريهانا حملها بطفلها الأول.

وتصدرت ريهانا عناوين الصحف العالمية على مدار الساعات الماضية، بعدما تقاسمت وحبيبها روكي، منشوراً لتأكيد الأخبار التي طال انتظارها عن حملها، وذلك من خلال صور تم نشرها لهما، حيث كانت ريهانا ترتدي معطفاً مفتوحاً ملحقاً بسلسلة، بينما كان الثنائي يسيران معاً في شوارع نيويورك.

وأطلت ريهانا، وحبيبها مغني الراب روكي، وهما يسيران ممسكين بأيدي بعضهما في نزهة بمدينة هارلم، وبدت ريهانا بستايل لافت مرتدية بنطال جينز واسعاً، وجاكيت مبطناً طويلاً باللون الوردي من توقيع "شانيل"، تميز بأزراره المغلقة من الأعلى فقط والجزء الباقي مفتوح، ونسقت مع اللوك سلاسل وإكسسوارات لامعة منسدلة على منطقة البطن.

واستعرضت ريهانا حملها بأناقة وجرأة، كما اختارت تسريحة الشعر الكيرلي، ورفعت جزءاً إلى الخلف وتركت الباقي منسدلاً، بينما كان اللوك جذاباً بشكل عام، وأظهرت ريهانا تفاصيل الحمل تحت الجاكيت، كما أضفت السلاسل على منطقة البطن مزيدًا من الجاذبية والتميز في إطلالة أثارت الانتباه.

وتفاعل مرتادو منصات التواصل الاجتماعي مع صورة ريهانا، معبرين عن إعجابهم بإطلالتها، حيث كتب أحدهم: "تبدو ريهانا حاملاً فاتنة ومشعة للغاية"، وكتب آخر: "من المؤكد أن ريهانا سوف تكون أماً عظيمة.."، فيما كتبت أخرى: "أنا سعيدة جداً لأنها أخيراً سيكون لديها طفلها".

وتفيد التقارير بأن المغنية المولودة في بربادوس، ارتبطت بمغني الراب العالمي روكي آيساب، رسمياً منذ يناير 2020، لكن بدأت علاقتهما منذ عام 2016.