تخطط النجمة، كاتي بيري، هذه الفترة للحفاظ على التوازن بين العمل وحياتها المهنية، وبين الحياة مع طفلتها "ديزي دوف بلوم"، التي رزقت بها مؤخراً.

وقد سلط المقربون من كاتي بيري الضوء على رؤيتها الثاقبة في الفترة القادمة، باعتبارها "أماً جديدة" لابنتها "دايزي دوف بلوم"، حيث تم الكشف عن كل ما تخطط له من قبل مصدر مقرب لها.

وتشير التفاصيل إلى أن كاتي بيري وجدت خطتها للحفاظ على حالة التوازن بين العمل والتربية، وذلك من خلال المساعدة، التي سيقوم بها زوجها أورلاندو بلوم معها.

وبدأ المصدر بالتأكيد على أنه تم اختيار الإقامة في المكان الذي يوجد فيه أورلاندو بلوم، بشكل أكبر في العمل، ليكون قريباً من تحقيق معادلة متابعة الأسرة أيضاً، وأضاف قائلاً: "لدى كاتي مكان في فيغاس، وفي معظم الأحيان سيكون أورلاندو هناك، للمساعدة أثناء وجودها في العمل".

وأشار المصدر إلى أن هذا لن يكون التخطيط فحسب، بل إن الثنائي سيعملان أيضاً عن كثب للتخطيط المسبق لمسؤولياتهما، إذا ترك أحدهما عمله.

وأكد المصدر أن كاتي بيري لا تمانع في الإقامة بين فيغاس ولوس أنجلوس، للقيام بواجبات الصغيرة، مبيناً أن كل شيء سيتم التخطيط له، وسيصب في صالحها.